الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / مي العيدان تتبنى طفلاً لهذا السبب وتطلب من الجميع مسامحتها: ماذا حدث؟

مي العيدان تتبنى طفلاً لهذا السبب وتطلب من الجميع مسامحتها: ماذا حدث؟

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن خطوة مفاجئة في حياتها مؤكدة أنها سوق تتجاوز المرحلة الماضية من حياتها موجهة طلب للجميع بمسامحتها.

 

 

مي العيدان تعلن تبني طفل

وأشارت مي العيدان في رسالة للجمهور على حسابها الشخصي بتطبيق إنستجرام إلى أنها قررت تبني طفل أو طفلة من الكويت بعد أن فشلت في تبني طفلة سورية.

وفي رسالتها قررت مي العيدان بدء مرحلة جديدة في حياتها وصفحة جديدة أكثر هدوءاً وأقل صخباً بحد قولها، متابعة :”من مبدء القران الكريم من أية ال عمران عندما قال الله في كتابه العزيز اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بِسْم الله الرحمن الرحيم ولو كنت فظاً غليظ القلب لانفضوا من حولك صدق الله العظيم “.

 

وتابعت في رسالتها :”فالله طالب من الانسان برقة القلب وسعة الصدر وطيب القول”، مؤكدة استمرارها في النقد لكونه علماً يدرس في الجامعات والكليات.

مي العيدان تتبنى طفلاً لهذا السبب وتطلب من الجميع مسامحتها: ماذا حدث؟

وأردفت مي العيدان قائلة :”مع استمراري بالنقد فهو علم يدرس في الجامعات و المعاهد المسرحيه و كليات الاعلام و هو دراستي و ليس كما يدعي الاخرين الجهلاء ب انه تنمر مع العلم ان ليس هناك قانون بالكويت اسمه قانون تنمر فقط قانون الجزاء يجرم السب و القذف و غير ذلك يعتبر حرية راي فحرية النقد المبالح كفله الدستور الكويتي قبل قانون الجزاء. . ولكن هو كنوع من الرغبه بالتغيير و الإصلاح”.

القرار الذي اتخذته مي العيدان جاء بالتزامن مع اقترابها من إتمام عامها الـ 44، موضحة أنها ترغب في التقرب من الله وتتمنى أن يسامحها الجميع، قائلة :”أنا بعد شهرين سوف اكمل ٤٤ عاما ومن المؤكد لن أعيش ٤٤ عاما اخرى . .لذلك قررت ان اكون افضل من اجلي ومن اجل مرضاة ربي . . و س احاول توثيق علاقتي به اكثر و ساحاول تبني طفل او طفله من الكويت دام فشلت بتبني الطفله السوريه و س اسامح الجميع و اتمنى ان يسامحني الجميع. . ونقطه ومن اول السطر ابدء حياة جديده”.

مي العيدان ووالدتها

وكانت صورة والدة مي العيدان لفتت نظر الجمهور بدرجة كبيرة بخاصة وأنها تحمل نفس ملامح والدتها الجميلة والمميزة، وكتبت مي العيدان تعليق مؤثر تتذكر فيه وفاة والدتها وطلبت من الجمهور الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

مي العيدان علقت على الصورة قائلة: ‏ربي أنر قبرا وضعت فيه فقيدتي امي و اللهم ارحم فقيدة قلبي رحمة واسعة واجمعني بها في الفردوس الأعلى من الجنة اللهم السعة والمتسع لقبرها اللهم اغفر لها عدد من سبح وعدد من ركع، يارب ضم موتى المسلمين اجمعين تحت جناحك فلا يضام من لازم جنابك، وتفاعل معها الجمهور بشكل واسع وتمنوا لوالدتها الرحمة والمغفرة من بينهم بعض المشاهير مثل الممثلة الشابة مروة خليل والمطرب جاسم محمد.

 

أما عن تعليقات الجمهور فانقسمت حول مدى الشبه بين مي العيدان ووالدتها حتى أن البعض اعتقدوا أن والدتها أجمل منها بكثير على الرغم من أن الإعلامية الكويتية تشبه والدتها بدرجةٍ ما بخاصة رسمة العيون والشفاه حيث تبدو متطابقة بين الأم وابنتها.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*