الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / معركة قضائية جديدة تشتعل بين زينة وأحمد عز لهذا السبب

معركة قضائية جديدة تشتعل بين زينة وأحمد عز لهذا السبب

بدأت معركة قضائية جديدة بين الفنانأحمد عز والفنانة زينة بعد الاستئناف الذي قدمه عز على حكم المحكمة بإلزامه بدفع 41 ألفا و 700 جنيه استرليني قيمة المصروفات الدراسية لطفليه التوأم من الفنانة زينة.

أحمد عز ونفقات طفليه التوأم

أحمد عز في استئنافه أمام المحكمة استند إلى صعوبة توفير العملة المطلوبة لسداد النفقة مطالباً بتقديرها بالجنية المصري ومراعاة ما يسدده من نفقات أخرى ملزماً بها بأحكام قضائية سابقة نجحت زينة في الحصول عليها. كما طالب بالحصول على الولاية التعليمية للطفلين حتى يتمكن من نقلهما إلى مدرسى أخرى بمصروفات مناسبة.

وفي نفس الوقت أوضح محامي الفنانة زينة أنه قام برفع دعوة لزيادة مبلغ النفقة المقرر شهرياً إلى 50 ألف جنيه بالإضافة إلى مصروفات الطفلين الدراسية

زينة تطالب بزيادة النفقة

وأشار إلى أنه يعمل سنويًا على زيادة مبلغ النفقة، لأن مع كل عام تزيد فيه مصروفات الأطفال واحتياجاتهم، وبالتالي فإن طالب الزيادة أمر طبيعي، مؤكدًا أن المدعي عليه الفنان أحمد عز، مجبرا على دفع نفقة صغيراه، وإلا سيعرض نفسه للحبس

ولفت إلى أن أول نفقة حصلت عليها زينة من أحمد عز في 2017 كانت 20 ألف جنيه شهرياً ، وزادت المبلغ ليصبح 30 ألف جنيه شهريًا لطفليها، بجانب 42 ألف جنيه إسترليني، ما يعادل 898 ألف جنيه مصري، كمصروفات دراسية لنجليه، ألزمته بها المحكمة.

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر قد قضت بإلزام عز بدفع مبلغ قيمته 41 ألفا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية للتوأم عن العامين الدراسيين 2018 و2019، و2019 و2020، كما قضت بإلزامه بدفع 42 ألفا و350 جنيها مصريا، قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي، وألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

وجاءت في عريضة المحكمة، أن المدعية الفنانة زينة، سددت مبلغ 41 ألف جنيه استرليني قيمة المصروفات الدراسية لطفليها عز الدين وزين الدين، للعامين الدراسيين 2018 – 2019، و2019 – 2020، فضلًا عن سداد مبلغ 42 ألف جنيه مصري قيمة انتقال الصغيرين، ومن هنا حكمت المحكمة بإلزام المدعى عليه الفنان أحمد عز، بأن يؤدى للمدعية زينة مبلغ 41 ألف جنيه و700 ألف إسترلينى قيمة المصروفات الدراسية، بعد تقديم المستندات اللازمة أمام المحكمة.

وحدد هذا المبلغ بعد تقديم مفردات دخل الأب عن مجمل أعماله الفنية، وأجر كل عمل فني قام ببطولته في كل عام، بالإضافة إلى أنه إرفاق خطاب صورة طبق الأصل بجميع أملاكه، وعقود البيع والشراء، ونوع سيارته وقيمتها المالية، تم وضعها في عريضة الدعوى، وبالتالي تم تحديد قيمة النفقة الشهرية للطفلين.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*