الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / 5 اتجاهات ستغزو موضة 2021

5 اتجاهات ستغزو موضة 2021

بدؤوا – الخمسينات والستينات – الثمانينات –

مع بداية كل عام تتجدد صيحات عالم الموضة لتواكب الفصول والطقس ولترضي أذواق عشاق التجدد والأناقة.

تعرفوا فيما يلي على أبرز الاتجاهات لعام 2021 بحسب خبراء الموضة.

البنطلون ذو الخصر العالي

 

يعتقد المصممون أن السراويل عالية الخصر ستقتحم عالم الموضة الرجالية هذا العام، ويقول باتريك كينجر المصمم الشخصي في Pivot Image Consulting في تصريحات لموقع “إنسايدر” إن أزياء الرجال ستبدأ على الأرجح في تبني السراويل عالية الخصر في عام 2021، “السراويل عالية الخصر شائعة لدى النساء، لكن الرجال بدؤوا يرون أن الخصر العالي يمكن أن يساعدهم في أن يبدوا أكثر رشاقة وأطول”.

وأشار كينجر أيضاً إلى أن أزياء الرجال في عام 2021 قد تتأثر بمزيد من الصور الظلية الكلاسيكية من حقبة الخمسينات والستينات.

الأكمام الدراماتيكية

 

صيحة الأكمام الدراماتيكية ستكتسب شعبية كبيرة هذا العام، وتقول مصممة الأزياء لانا بلانك: “نتوقع رؤية أكمام ذات أكتاف كبيرة على طراز الثمانينات وأكمام مزينة بكشكشة كبيرة الحجم وأكمام الجرس والبالون، التي يمكن أن تضيف جاذبية لأي إطلالة.

القصات الواسعة والعملية

 

كانت السراويل ذات الصور الظلية الفضفاضة والواسعة شائعة لعدة سنوات، ويعتقد كينجر أن القمصان والفساتين ستكون الخطوة التالية،

وقال: “لقد بدأنا نرى تجار التجزئة ينتقلون من الأنماط القديمة الضيقة إلى المقاسات الأكثر مرونة وراحة”.

قد تحل البلوزات ذات الحجم الكبير والفساتين الواسعة محل التريكو الضيق والقمصان ذات المنحنيات.

الألوان الترابية

 

قد تصبح الألوان الترابية من أبرز الألوان الرائجة هذا العام، ويقول كينجر: “الألوان الترابية الدافئة تشق طريقها إلى الموضة بوتيرة سريعة جداً، ومن المحتمل أن تشمل الألوان الأحمر الصدأ والأصفر الخردل والبني الغامق”.

الأحذية المنخفضة

 

قد تحل الأحذية ذات الكعوب المنخفضة مكان الكعب العالي في عام 2021، وبحسب خبراء الأزياء فإنها تعكس مزيجاً مثالياً من الأناقة والراحة معاً.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*