الرئيسية / رياضة / لامبارد يتحدث عن مستقبله مع تشيلسي بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي

لامبارد يتحدث عن مستقبله مع تشيلسي بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي

يقر فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي بأنه يتعرض لضغوط كبيرة في البلوز فيما يتطلع الإنجليزي إلى إيجاد حلول لإنتشال النادي اللندني من أسوأ فترة يشهدها طوال مشواره التدريبي في «ستامفورد بريدج» والتي تمتد لـ 18 شهرا.

وجاءت تصريحات لامبارد عقب الهزيمة الثقيلة التي مني بها تشيلسي أمام مواطنه مانشستر سيتي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب «ستامفورد بريدج» في إطار الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز«البريميرليج».

ولم يفز لامبارد مع تشيلسي سوى في مباراة واحدة في البرييمرليج هذا الموسم تى الآن، حيث خسر النادي الواقع غربي العاصمة البريطانية في أربعة من آخر 5 مباريات لعبها في المسابقة، ليتراجع إلى المركز الثامن في ترتيب جدول المسابقة.

وقال لامبارد في تصريحات صحفية أدلى بها لشبكة «سكاي سبورتس» البريطانية بعد المباراة في معرض تعليقه حول ما إذا كان يشعر بالقلق إزاء ستقبله في ستامفورد بريدج: «كلا لست قلقا على الإطلاق إزاء تلك المسألة».

وأوضح لاميارد: «أنا أتحدث فقط عن فترة صعبة نمر بها مع الفريق، وأعلم أنها لن تكون سهلة، لكني لا أكترث بما يمكن أن يحدث».

وأضاف نجم تشليسي السابق: «قبل شهر، كان الناس يقولون متى أجدد عقدي مع الفريق، ولا تزال الضغوط تتصاعد، ووظيفتي هنا أن أواصل العمل، وأن اختار اللاعبين».

وأتم تصريحاته بقوله: «أشعر دائما بسخونة الأجواء، لكننا لسنا فريقا يهتز بالنتائج أمثال مانشستر سيتي وليفربول».

جدير بالذكر أن تشيلسي لعب 17 مباراة بالدوري الإنجليزي، حقق الفوز في 7 مباريات منها، وتعادل في خمسة، فيما انهزم في خمس مواجهات، علما بأن كتيبة فرانك لامبارد لم تفز سوى مرة واحدة في آخر ست مباريات.

وبهزيمته أمام مانشستر سيتي يتوقف رصيد البلوز عند 26 نقطة ليتراجع للمركز الثامن في جدول ترتيب البريميرليج في الموسم الحالي.

كانت مجلة «ذا أثليتيك» البريطانية الرياضية قد أشارت إلى أن ثمة اتجاه قوى داخل النادي اللندني للبحث عن بديل لـ فرانك لامبارد خلال الفترة الحالية وذلك تواصل بسبب استمرار نتائ الفريق المتواضعة، وهو ما يثير الشكوك حول ضمان ممكن مميز للبلوز في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في موسم 2020-2021.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*