الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / #فوز_الفهد تقلق متابعيها برسالة حزينة وترد على متابعة وصفتها بالحقيرة

#فوز_الفهد تقلق متابعيها برسالة حزينة وترد على متابعة وصفتها بالحقيرة

أثارت فوز الفهد قلق متابعيها برسالة حزينة نشرتها في حسابها الشخصي، على تطبيق سناب شات، عبرت فيها عن حزنها ومرورها بحالة اكتئاب خلال الفترة الماضية، وعلى الرغم من تعاطف المتابعين معها إلا أنها فوجئت بتعليق صادم من إحدى المتابعات وصفتها فيه بـ”الحقيرة” لترد عليها الفاشنيستا الكويتية.

 

 

وفي رسالتها، قالت فوز الفهد: “أستغفر الله،آخر يومين كانوا مادري شلون، كآبة وضيقة خلق مو طبيعية، زعلانة على وايد أمور صايرة حوليني واللي يزعل أكثر إن الواحد صار ما يقدر يتكلم أو يعبر عن أي شيء وهذا أصعب مع أي ظرف.. مع نهاية السنة حاشني فلاش بكل شيء صار معي، هالسنة أصعب سنة مرت عليّ وأكيد على وايد ناس غيري”.

فوز الفهد تقلق متابعيها برسالة حزينة وترد على متابعة وصفتها بالحقيرة

وأضافت فوز الفهد: ” بالنسبة لي وايد أشياء تغيرت فيني اهتماماتي أولوياتي تفكيري وايد أشياء، أتمنى هالسنة تكون سنة ألطف علينا وتكون سنة خير علينا يارب، وأتمنى كلنا تعلمنا شيء واحد بهالسنة إن دوام الحال من المحال.. مع نهاية السنة حاشني فلاش بكل شيء صار معي، هالسنة أصعب سنة مرت عليّ وأكيد على وايد ناس غيري، بالنسبة لي وايد أشياء تغيرت فيني اهتماماتي أولوياتي تفكيري وايد أشياء، أتمنى هالسنة تكون سنة ألطف علينا وتكون سنة خير علينا يارب، وأتمنى كلنا تعلمنا شيء واحد بهالسنة إن دوام الحال من المحال”.

فوز الفهد تقلق متابعيها برسالة حزينة وترد على متابعة وصفتها بالحقيرة

رسالة فوز الفهد لم يستقبلها المتابعون بكلمات الدعم والمحبة فقط، وإنما إحدى المتابعات فاجئت الفاشنيستا الكويتية فكتبت قائلة: “أتمنى إنك تعلمتي إن الاستشراف بينكشف والمال الحرام ما يدوم، أنتي أحسك من أحقر الناس”، لترد فوز الفهد عليها: “تفضلوا،  في فصيلة يديدة طلعت بـ2020، والله لوعة”.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*