الرئيسية / جرائم وقضايا / العثور على جثة هندي في أمغرة

العثور على جثة هندي في أمغرة

أمر وكيل نيابة الجهراء بإحالة جثة وافد آسيوي إلى الأدلة الجنائية لفحص الآثار التي وجدت على وجهه من دماء وآثار للعنف، وهو ما يرجح أن الواقعة تمثلت في سقوط أخشاب عليه أو قد تكون قتل جريمة قتل.

وذكر مصدر أمني أن الأدلة الجنائية، وبما تملكه من خبرات وتقنيات، قادرة على تحديد ملابسات آثار العنف التي وجدت على جثة الآسيوي، لافتا الى ان رجال المباحث انتقلوا إلى موقع البلاغ لاتخاد ما يلزم من اجراءات، على أن يتم تتبع جميع من اتصلوا بالمجني عليه قبل العثور على الجثة لربما يكون أحدهم متورطا في الواقعة.

وفي التفاصيل فإن عمليات وزارة الداخلية وفيما تشير عقارب الساعة إلى السادسة مساء تلقت بلاغا يفيد بوجود جثة في سكراب الخشب بوابة رقم 2، وعلى الفور انتقل إلى موقع البلاغ ضباط مخفر شرطة الصليبية حيث شوهدت جثة الوافد، وتبين من خلال الهوية التي بحوزته أنه هندي 44 عاما، وأنه ملقى على الأرض وأن وجهه مليء بالدم وتوجد آثار عنف. وأضاف المصدر: جرى الاتصال بالشخص الذي أبلغ العمليات بالواقعة لكن هاتفه كان مغلقا على الدوام.

وأضاف المصدر: جرى إخطار وكيل النائب العام بملابسات الوفاة، حيث انتقل إلى الموقع وقام بمعاينة الجثة وأمر بإحالتها إلى الطب الشرعي وتسجيل الواقعة باعتبارها وفاة بشبهة جنائية.

 

«الأنباء»

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*