الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / سعد المجرد يكشف عن الوجه الثاني

سعد المجرد يكشف عن الوجه الثاني

كشف الفنان المغربي سعد المجرد، عن المفاجأة التي حضّر لها برفقة ابن بلده الفنان زهير بهاوي، بعد مرور أشهر على تسجيلها.
الأغنية التي سيتم طرحها قريباً تحمل عنوان “الوجه الثاني”، وشارك سعد البوستر الخاص بها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستقرام” وأرفقها بتدوينة فيما معناه: “الوجه الثاني، أغنية سينغل جديدة مع أخي النجم المغربي الموهوب زهير بهاوي”.
هذا المشروع كان قد كشف عنه الثنائي منذ حوالي السّنة، قرّرا بعدها تأجيل طرحه إلى غاية مرور أزمة كورونا، حتى يقدما عملاً فنياً يرقى لتطلعات الجمهور.

 

 

علاقة صداقة متينة

وكان سعد المجرد قد منح البهاوي الذي تجمع به علاقة صداقة متينة، فرصة مرافقته في تأدية أغنية لأحد نجوم الراي من على منصة مهرجان موازين بالرباط سنة 2016.
وكان قد أفاد زهير البهاوي، قبل عام من خلال تصريح تلفزيوني عبر قناة MBC1، ببرنامج “صباح الخير يا عرب”، أن الأغنية ستكون مصورة على شكل فيديو كليب سيتم إنجازه بالمغرب، وأن هذا العمل الفني الذي سيجمعه مع سعد المجرد سيؤجل إلى غاية فترة الشتاء المقبلة، وذلك من أجل إعطائه كل الوقت وتمتيعه بالإمكانيات الممكنة في الإنتاج، مواكبة لتطلعات الجمهور الذي ينتظر بفارغ الصبر هذا التعاون الفني.
وأضاف زهير البهاوي في حديثه، أنه يعتبر الفنان سعد المجرد بمثابة أخ كبير يستشيره في كل أمور إنتاجاته الفنية وكذلك اختياراته.

سعد المجرد وزهير البهاوي

حذر جمهوره
وكان قد حذر سعد المجرد قبل أيام متابعيه على تطبيق الصور والفيديوهات” “الانستقرام” من أخطار شرب الماء البارد.
ونشر المجرد عبر ستوري حسابه على “الانستقرام”، تدوينة كشف من خلالها التأثيرات السلبية والخطيرة التي يتعرض إليها الأشخاص الذين يشربون الماء البارد.
ومن بين هذه الأعراض هي تسبب الماء البارد بإغلاق عروق القلب، والنوبة القلبية، ومشاكل في الكبد، والسرطان وغيرها من المشاكل الصحية الخطيرة.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*