الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / محمد رمضان يستبق نتيجة التحقيق ويؤكد مشاركته في موسم رمضان 2021

محمد رمضان يستبق نتيجة التحقيق ويؤكد مشاركته في موسم رمضان 2021

رغم صدور قرار رسمي بمنع النجم محمد رمضان من ممارسة أي نشاط فني في مصر، لحين الانتهاء من التحقيق معه أمام لجنة قانونية مستقلة بنقابة المهن التمثيلية، أكد رمضان مواصلة استعداداته لتصوير مسلسله الجديد “موسى” المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، وسط صمت من الشركة المنتجة التي أعلنت سابقا الغاء التصوير لأجل غير مسمى، وتردد أنها عرضت بطولة المسلسل على النجم عمرو سعد.

محمد رمضان
محمد رمضان خضع لجلسة تحقيق واحدة ولم يصدر قرار نهائي حول عودته لممارسة المهنة

رمضان الموقوف بسبب مخالفته قرارات نقابة المهن التمثيلية المصرية، خضع لجلسة تحقيق واحدة، ولم يصدر بعد “القرار التأديبي” بحقه، نشر عبر حسابه بموقع الفيس بوك مقطعا مصورا من مسلسل “نسر الصعيد” وعلق عليه قائلا: صياح الأعداء طرب، رمضان يجمعنا، ثقة في الله نجاح، وهو ما اعتبره البعض إشارة لانتهاء أزمته مع الشركة المنتجة ومواصلة التحضير لبدء مسلسله الجديد.

يذكر أن محمد رمضان لا يواجه التحقيق أمام نقابة الممثلين فقط، وإنما أمام المحاكم المصرية أيضا، وقررت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة تأجيل أولى جلسات محاكمته بتهمة “تحدي الشعب المصري ونشر صورة مع ممثل إسرائيلي شهير على مواقع التواصل”، إلى 2 يناير المقبل.

وقالت الدعوى التي تقدم بها هاني جاد المحامي: إن محمد رمضان ظهر بصورة على وسائل التواصل الاجتماعي تجمعه وأحد أشهر الممثلين عومير أدام في الكيان الصهيوني ونشرها على حسابه ضاربا بذلك كافة الأعراف وضاربا بذلك شعور المصريين ومدى كراهية المصريين للكيان الصهيوني في تحد سافر غير مسؤول اعتاد عليه محمد رمضان أو نمبر وان كما يدعي لنفسه، خلاف تلك الصورة كانت أعماله التي لا ترقى حتى أن تكون بهلوانية لا فنية متعمدا إثارة الفتن بين الشعب المصري سواء بأعماله على الشاشات أو صور منشورة له والذي أصبح سرطانا يهدم ما هو باقي من أخلاق أو من انتماء للدولة.

وأضافت الدعوى أن محمد رمضان تناسى أن الكيان الصهيوني هو عدو بلادنا الأول بل الأوحد والعقيدة المرابطة بصدور قلوب أبناء هذه الدولة هذا الكيان المستفحل الذي لا يفعل شيأ إلا وقد قتل وسفك دماء المصريين والذي قام بالاستيلاء على أراضى بلادنا، هذا بالإضافة إلى ما قام به رمضان من أخذ الشباب له قدوة غير حميدة سواء في مسلسلاته أو أفلامه التي تهدف إلى البلطجة وهدم أخلاق المجتمع ومحو روح التسامح وزرع بين الشباب حب الانتقام والرجولة الزائفة من خلال قتل وضرب وتنكيل المعتدين والقوة المفرطة واستخدام السلاح الناري لقتل خصومه”.

وطالب مقدم الدعوى بمنع ظهور محمد رمضان على القنوات الرسمية للدولة وكذلك القنوات الفضائية ومنعه من إقامة أية حفلات غنائية داخل الأراضي المصرية أو تصوير أي أعمال فنية داخل مصر وشطبه من نقابة المهن الموسيقية والسينمائية.

وأعلن رمضان احترامه لقرار نقابة المهن التمثيلية بإيقافه عن العمل لحين مثوله للتحقيق، كما أكد صحة خبر الغاء مسلسله الجديد “موسى” بقرار من الشركة المنتجة، وسخر رمضان من الضجة المثارة حول أزمته الأخيرة، موجها اللوم إلى جمهوره لأنه لم يدعمه!!

رمضان نشر بيانا قصيرا لم يقدم فيه الاعتذار المنتظر، وقال عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير.

أضاف: ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟!

وتابع قائلا: انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي!!

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*