الرئيسية / محليات / «التربية»: تجديد إقامة 10300 معلم وإداري

«التربية»: تجديد إقامة 10300 معلم وإداري

ثمّن وزير التربية ووزير التعليم العالي د.سعود الحربي جهود العاملين في قطاع الموارد البشرية مقدما دعمه اللامحدود لفرق عمل تجديد الإقامة للعاملين بوزارة التربية وأعضاء الفرق التطوعية من الدفاع المدني.
جاء ذلك خلال حفل تكريم فرق عمل تجديد الإقامة وفرق الدفاع المدني التطوعية.
وأكد د.الحربي خلال كلمته أن تكريم الموظفين هو تكريم معنوي للأعمال والقيم التي تحلوا فيها خلال الفترة السابقة، مشيدا بمدى شجاعتهم، حيث ان الأعضاء قد تغلبوا على الخوف من الإصابة خلال هذه الجائحة وأقدموا على إنجاز أعمال إدارية كاملة خلال أسبوع واحد بدلا من عدة أشهر.

وأوضح أن أعضاء الفريق لديهم الرغبة في التميز والعمل والتعاون، مضيفا أن التكاتف في المؤسسة هو أكثر حافز للإنسان لخدمة شعبه ووطنه.
من جانبها، أشادت الوكيلة المساعدة لقطاع الشؤون الإدارية والتطوير الإداري رجاء بوعركي بجهود فرق عمل تجديد الإقامة للعاملين بوزارة التربية وأعضاء الفرق التطوعية، معربة عن سعادتها وفخرها بهؤلاء الأبطال، موضحة أنهم قد بذلوا قصارى جهدهم للإخلاص في العمل في أوقات حرجة في ظل هذه الجائحة والقضاء على حوائج الاخوة العاملين غير الكويتيين خلال مشروع تجديد الإقامة.
وأشارت بوعركي إلى أن قطاع الشؤون الإدارية والتطوير الإداري قد أنهى ما يقارب 10300 اسم خلال مشروع تجديد الإقامة على مستوى وزارة التربية، مضيفة أن الفرق التطوعية قد واجهت المخاوف والمخاطر بتطبيق أعلى المعايير والاشتراطات الصحية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*