جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / 550 جهاز بصمة تضيفها «الكهرباء»… قريباً

550 جهاز بصمة تضيفها «الكهرباء»… قريباً

أكدت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء أن إعادة نظام البصمة إلى العمل به في الوزارة أو في جميع وزارات الدولة مرهون بقرار ديوان الخدمة المدنية، لافتة إلى أن الوزارة تناقش حالياً إضافة ما يقارب 550 جهاز بصمة جديداً عبر إحدى المناقصات إلى الأجهزة التي تستخدمها منذ ما قبل جائحة «كورونا» لضبط عملية الحضور والانصراف في مختلف المواقع التابعة للوزارة. وأضافت المصادر «أن الأجهزة التي تسعى الوزارة إلى التعاقد عليها ستكون ذات كفاءة عالية جداً»، مبينة «أنه يتم حالياً مناقشة إمكانات تلك الأجهزة مع الوزارة للوقوف على مواصفاتها، وآلية العمل بها».

ولفتت إلى أنّ الوزارة تقوم حالياً بتسجيل حضور موظفيها بالنظام القديم، ومن ثم يتم رفع أوقات التسجيل على النظام الإلكتروني المعمول به في الوزارة، ومستمرة في هذا العمل خلال الجائحة وحتى الآن.

من جهة أخرى، أعلن الوكيل المساعد لشبكات التوزيع الكهربائية المهندس مطلق العتيبي عن إرسال الوزارة، اليوم الأربعاء، كتاباً إلى بلدية الكويت لبدء استقبال طلبات إيصال التيار لما تبقى من القسائم في مدينة غرب عبدالله المبارك، في ظل اقتراب تدشين آخر محطة توزيع ثانوية في المنطقة. وقال العتيبي، في تصريح صحافي، إن «الوزارة باتت جاهزة لإيصال التيار إلى جميع القسائم في تلك المنطقة، بناء على توجيهات وزير النفط وزير الكهرباء والماء بالوكالة الدكتور خالد الفاضل الذي يحض دائماً خلال اجتماعاته الدورية على ضرورة الإسراع في توفير الخدمات في المدن الجديدة».

وأوضح العتيبي أنه «يمكن لأصحاب جميع القسائم في منطقة غرب عبدالله المبارك (بدءاً من اليوم) تقديم استكمال طلبات إيصال التيار، حتى يتسنى لهم تجهيز مستنداتهم إلى حين تدشين آخر محطات التوزيع خلال أسبوعين».

وناشد جميع المستهلكين بضرورة استخدام الأدوات الكهربائية الموفرة للطاقة والمكيفات الموفرة للطاقة، للمساهمة بتقليل الاستهلاك.

وهنأ العتيبي أهالي المنطقة على هذا الإنجاز، مطالباً أصحاب القسائم بتجهيز جميع المستندات الخاصة بإيصال التيار حتى يتم إنجاز العمل في أقصى سرعة.

الراي

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*