الرئيسية / رياضة / مواجهة مثيرة بين #ميسي ورونالدو بسبب قرعة #دوري_أبطال_أوروبا

مواجهة مثيرة بين #ميسي ورونالدو بسبب قرعة #دوري_أبطال_أوروبا

ستكون المواجهة مثيرة بين الارجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو بعد ان اوقعت القرعة فريقيهما برشلونة الاسباني ويوفنتوس الإيطالي في مجموعة واحدة، ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا لموسم 2020 – 2021 في نيون، في حين جاء بايرن ميونخ الالماني حامل اللقب في مجموعة واحدة مع اتلتيكو مدريد الاسباني.

وستكون المرة الاولى التي يلتقي فيها النجمان اللذان احرزا الكرة الذهبية 11 مرة في السنوات الـ12 الاخيرة، منذ ان رحل النجم البرتغالي عن ريال مدريد عام 2018 وانضم الى فريق السيدة العجوز مقابل 100 مليون يورو. ويكمل المجموعة السابعة فريقا دينامو كييف الاوكراني وفرنسفاروش المجري. اما بايرن ميونخ الذي توج بطلا للمرة السادسة بفوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي 1- صفر في اغسطس الماضي، فأوقعته القرعة مع اتلتيكو مدريد الاسباني في المجموعة الاولى، الى جانب فريقي سالزبورغ النمسوي ولوكوموتيف موسكو الروسي.

وتعتبر المجموعة الثامنة هي الاقوى، لانها تضم باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ولايبزيغ الألماني، بالاضافة الى باساكشيهير التركي. وكان سان جيرمان اخرج لايبزيغ بالذات من الدور نصف النهائي للمسابقة القارية قبل شهرين بفوزه عليه بثلاثية نظيفة.

وستكون الفرصة سانحة امام سان جيرمان للثأر من مانشستر يونايتد الذي اخرجه الموسم قبل الماضي من الدور الثاني، علما بان فريق العاصمة الفرنسية تقدم على منافسه 2 – صفر في مانشستر قبل ان يسقط امام على ارضه 1 – 3.

وسيكون ريال مدريد مرشحا الى جانب انترميلان الايطالي لبلوغ الدور الثاني بعد وقوعهما في مجموعة في متناولهما مع شاختار دانييتسك الاوكراني وبوروسيا مونشنغلادباخ الالماني.

وابتسمت القرعة لمانشستر سيتي لانها اوقعته في مجموعة سهلة جدا الى جانب بورتو البرتغالي واولمبياكوس اليوناني ومرسيليا الفرنسي، والامر ينطبق على مواطنه تشلسي في المجموعة الخامسة مع اشبيلية الاسباني وكراسنودار الروسي ورين الفرنسي.

وتقام الجولة الاولى يومي 20 و21 أكتوبر، والثانية في 27 و28 منه، والثالثة يومي 3 و4 نوفمبر، والرابعة في 24 و25 منه، والخامسة في الاول والثاني من ديسمبر والسادسة والاخيرة في 8 و9 منه.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*