جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / ماروتا يُعلن موعد حسم صفقة انضمام أشرف حكيمي لصفوف إنتر ميلان

ماروتا يُعلن موعد حسم صفقة انضمام أشرف حكيمي لصفوف إنتر ميلان

أوشكت العملية بين نادي ريال مدريد الإسباني ونادي إنتر ميلان الإيطالي على انتقال الظهير الأيمن المغربيأشرف حكيمي على الانتهاء، على أن تتم مقابل دفع النيراتزوري حوالي 50 مليون يورو، وسيتم الإعلان الرسمي عنها يوم الإثنين أو الثلاثاء المقبلين.

وأكد الإيطالي بيبي ماروتا، الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان، خلال حواره مع شبكة «سكاي سبورت» في إيطاليا قبل مباراة الليلة مع بارما على ملعب ايتيو تارديني والمؤجلة من يوم 22 مارس 2020، على جميع الأنباء حول اقتراب ناديه من ضم أشرف حكيمي.

وقال بيبي ماروتا: «لن أنكر أننا في مرحلة متقدمة جدا من المفاوضات. لقد قام المدير الرياضي أوسيليو بعمل عظيم، ولم يتم إغلاق العملية بعد وغدًا سيكون يوم مهم، وسنرى كيف سنحدد كل شيء، وأنا متفائل للغاية».

وبعد ذلك، اعتبر ماروتا أن انضمام أشرف حكيمي، المعار حاليا لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، إلى إنتر ميلان أمرا مفروغا منه بشكل عملي، مضيفا: «هذه عملية مهمة للغاية، لقد كان من الجيد للغاية الاستفادة من الفرصة التي اتاحها سوق انتقال اللاعبين لنا ويجب أن نشكر النادي».

جدير بالذكر أن أشرف حكيمي، البالغ من العمر 21 عامًا، من المحتمل أن يوقع على عقدًا مدته خمس سنوات مع إنتر ميلان، وسيحصل بموجبه على 5 ملايين يورو سنويًا بالإضافة إلى المكافآت، كما أنه من المتوقع أيضا أن يسافر إلى إيطاليا خلال الأيام المقبلة من أجل إجراء الكشف الطبي، على أن يكون الإعلان عن الصفقة يوم الثلاثاء المقبل على أقصى تقدير.

ونجح النادي الإيطالي في الحصول على خدماته بعد صراع شرس مع العديد من الأاندية الأخرى الكبري في أوروبا ومنها بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي اللذان كانا مستعدان لتقديم عرضا إلى ريال مدريد بقيمة 60 مليون يورو مع عقد شخصي يبلغ 5 ملايين في الموسم، لكن اللاعب كان عازمًا على الانتقال إلى نادٍ يضمن له المشاركة بشكل أساسي وبصفة مستمرة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*