جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / المصور الكويتي طلال الرباح يفوز بجائزة (حمدان بن محمد) الدولية للتصوير بالأبيض والأسود

المصور الكويتي طلال الرباح يفوز بجائزة (حمدان بن محمد) الدولية للتصوير بالأبيض والأسود

من طارق البكري الكويت – 7 – 6 (كونا) — فاز المصور الكويتي طلال الرباح اليوم الاحد بالمركز الأول (المحور العام الابيض والاسود) في (جائزة حمدان بن محمد آل مكتوم للتصوير الضوئي) في موسمها التاسع عن صورته (ملك القطب الشمالي).
وأعرب الرباح في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن سعادته بهذا الفوز لصورة مميزة لدب قطبي يسير بهدوء ويبدو المشهد من خلفه لوحة سوداء قاتمة.
واوضح انه التقط الصورة الفائزة خلال رحلة قام بها الى (سفال بارد) في شمال النرويج قريبا من القطب الشمالي في شهر سبتمبر 2018 وكانت درجة الحرارة نحو 10 درجات تحت الصفر.
واكد ان متعة التصوير عنده لا تضاهيها متعة حيث يقوم بتثبيت الحدث المعبر مشيرا الى انه يهدي فوزه لدولة الكويت الحبيبة التي مهدت له طريقه نحو الفوز.
وقال ان رحلات التصوير تشمل ايضا متعة السفر والتعرف على ثقافات الشعوب مبينا انه مهتم للغاية بتصوير الحياة الطبيعية عامة والبرية خاصة داخل وخارج الكويت لما تحتوية المناظر الطبيعية من مشاهد تستحق التصوير شاكرا منظمي الجائزة على حسن تعاملهم وحرصهم على خروج الجائزة بأفضل صورة.
يذكر ان المصور الكويتي فهد العنزي كان قد فاز هو أيضا بالمركز الأول في الجائزة نفسها في المحور العام الملون عن صورته (موناليزا الثلج).(النهاية) ط أ ب

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*