جديد الحقيقة
الرئيسية / جرائم وقضايا / المحامي ناصر البشير : تقدمنا بعريضه موقعه من أكثر من 6 آلاف ولي أمر طالب إلى المسئولين في وزارة التربية ضد بعض أصحاب المدارس والجامعات الخاصة بشأن الرسوم الدراسية.

المحامي ناصر البشير : تقدمنا بعريضه موقعه من أكثر من 6 آلاف ولي أمر طالب إلى المسئولين في وزارة التربية ضد بعض أصحاب المدارس والجامعات الخاصة بشأن الرسوم الدراسية.

المحامي ناصر البشير :
تقدمنا بعريضه موقعه من اكثر من 6 الاف ولي امر طالب الى المسئولين في وزارة التربيه ضد بعض اصحاب المدارس والجامعات الخاصه بشأن الرسوم الدارسيه.

اكد المحامي ناصر البشير سأكون بالمرصاد لاصحاب بعض المدارس والجامعات الخاصه ، موضحا تم تقديم عريضه موقعه من اكثر من 6 الاف ولي امر طالب الى المسئولين في وزارة التربيه ضد بعض اصحاب المدارس والجامعات الخاصه بشأن الرسوم الدارسيه.

متقدما البشير بالشكر لسرعة استجابة المسؤلين في وزارة التربية في تعميمها الصادر بتاريخ ٢٠٢٠/٥/١٤ لمعاناة الكثير ممن ظلموا في المدارس والجامعات الخاصه .

ومؤكدا سنضرب بيد من حديد لكل من يخالف القانون ويستغل الاوضاع التي تمر بها البلاد ، فنحن في دولة مؤسسات يحميها الدستور والقوانين المنظمه له.

وانهى ناصر البشير استعداده للدفاع عن اولياء الامور ضد جشع بعض المدارس والجامعات الخاصه.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*