جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / الشيخ مشعل الجابر بحث مع القيادات الأمنية تطبيق قرار العزل التام لجليب الشيوخ .. مؤكدا على توفير كافة سبل الراحة للمواطنين والمقيمين

الشيخ مشعل الجابر بحث مع القيادات الأمنية تطبيق قرار العزل التام لجليب الشيوخ .. مؤكدا على توفير كافة سبل الراحة للمواطنين والمقيمين

عقد  محافظ الفروانية الشيخ مشعل الجابر العبدالله الصباح في مكتبه اجتماعا موسعا مع القيادات الأمنية بالمحافظة بحضور مدير عام مديرية أمن محافظة الفروانية اللواء عبدالله العلي.

تناول الإجتماع استعراض مجمل القضايا والخطط الأمنية بدائرة المحافظة في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد لمجابهة فيروس كورونا المستجد، جاء في مقدمتها دور رجال الأمن لتطبيق قرار العزل التام بمنطقة جليب الشيوخ، فضلا عن قرار حظر التجول بباقي المناطق ومدى إلتزام المواطنين والمقيمين.

وأكد الشيخ مشعل الجابر خلال الإجتماع على أهمية توفير كافة السبل التي من شأنها تسيير أمور  اهالي المحافظة بجميع المناطق، واتخاذ كافة التدابير اللازمة لوصول المواد الغذائية لمنطقة جليب الشيوخ، مضيفا بالقول أن دورنا وواجبنا الوطني يحتم علينا العمل على راحة المواطنين والمقيمين، خلال هذه الفترة العصبية.

وأشار إلى الدور الكبير والمسؤولية الجسيمة الملقاة على رجال الأمن،  مطالبا الجميع بالتعاون مع رجال الداخلية بما يساهم في بث الطمأنينة في نفوس الجميع.

وفي نهاية الاجتماع أشاد الشيخ مشعل الجابر بالجهود الكبيرة لرجال الأمن، شاكرا في الوقت ذاته جميع الجهات على تعاونها مع المحافظة وحرصها على تذليل كل العقبات خلال هذه الفترة، داعيا المولى عزوجل أن يحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*