الرئيسية / محليات / سفارتا الكويت في هولندا ولندن تدعوان المواطنين إلى التواصل مع السلطات المحلية

سفارتا الكويت في هولندا ولندن تدعوان المواطنين إلى التواصل مع السلطات المحلية

دعت سفارة الكويت في هولندا، اليوم الخميس، المواطنين الذين شارفت تأشيرات إقاماتهم على الانتهاء وعدم استطاعتهم العودة إلى البلاد بسبب التداعيات المتعلقة بفيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) إلى التواصل مع السلطات المحلية قبل السادس من ابريل الجاري.
وقالت السفارة في بيان إنه يتعين على المواطنين الموجودين في الأراضي الهولندية للعلاج او السياحة والذين شارفت تأشيرات اقامتهم على الانتهاء وعدم استطاعتهم العودة الى البلاد التنسيق مع الجهات المعنية الهولندية التي خصصت التواصل مع مكتب الهجرة وشؤون الاجانب على رقم الهاتف:( 0880430430) وذلك قبل السادس من ابريل.
وأكدت السفارة أنها على استعداد لتقديم كافة المساعدات اللازمة بهذا الخصوص داعية إلى الاتصال بها في حال طلب المزيد من المعلومات على الرقمين التاليين:
رقم السفارة: 0703123409
رقم الطوارئ: 0639374157

كما دعت سفارة الكويت في المملكة المتحدة، اليوم الخميس، المواطنين الذين شارفت تأشيرات اقامتهم على الانتهاء وعدم استطاعتهم العودة الى البلاد بسبب التداعيات المتعلقة بفيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) الى التواصل مع السلطات المحلية.
وذكرت السفارة في بيان صحافي انه يتعين على المواطنين الموجودين في مختلف المدن البريطانية للعلاج او السياحة والذين شارفت تأشيرات اقامتهم على الانتهاء وعدم استطاعتهم العودة الى البلاد للاتصال شخصيا على ادارة الهجرة البريطانية.
وقال البيان ان السفارة قامت بالتواصل مع المسؤولين في وزارة الداخلية البريطانية الذين ابدوا تفهما للاوضاع الاستثنائية بسبب تفشي فيروس كورونا وما تسبب به من اغلاق لمعظم مطارات العالم.
ودعا البيان المواطنين الى الاتصال على الرقم 00448006781767 اعتبارا من يوم الاثنين وحتى الجمعة من التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء او على البريد الإلكتروني homeoffice.gov.uk@CIH.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*