الرئيسية / محليات / تصريح نائب رئيس التجمع العمالي فيصل البلوشي حول حادثة انفجار #محطة_الزور_الجنوبية

تصريح نائب رئيس التجمع العمالي فيصل البلوشي حول حادثة انفجار #محطة_الزور_الجنوبية

صرح نائب رئيس التجمع العمالي فيصل البلوشي عن حادثة انفجار محطة الزور الجنوبية التي حدثت مساء يوم الجمعة الموافق ٢٠٢٠/٢/٢٠ قائلاً : قدر الله وما شاء فعل نحمد الله على سلامة إخواننا وزملائنا موظفين المحطة من الحادث الذي وقع يوم أمس والذي أسفر عن بعض الأضرار المادية ولولا لطف الله وفضله لكانت الخسائر والأضرار أكبر وأخطر .

وفي هذا الصدد تساءل البلوشي عن أسباب هذا الحادث وعلى من تقع مسؤوليته وعن إجراءات الوزارة في مثل هذه المواقف لضمان سلامة موظفيها.

وأضاف البلوشي إن مثل هذه الحوادث التي تهدد سلامة وحياة الموظفين تحتم علينا إعادة المطالبة بحقوقهم فيما يخص إقرار مكافأة الأعمال الشاقة والتأمين الصحي علاوة على ذلك وجوب تعميم بدل الخطر والتلوث على جميع أقسام المحطات و إعادة مكافأة الأعمال الطارئة أو ما يسمى ( بدل العيار ) .

وقد استغرب نائب رئيس التجمع العمالي من توقيت هذا الحادث خصوصا أن أغلب الوحدات انتهت قبل أشهر من فترة الصيانة السنوية والتي تتكبد الوزارة فيها مبالغ طائلة للشركات المسؤولة …. وهل هذه الشركات متقاعسة في أداء أعمالها بالشكل المطلوب !!؟

وفي الختام أكد فيصل البلوشي أن التجمع العمالي يحمل على عاتقه مسؤولية المطالبة بحقوق موظفين المحطات … حيث أنهم جميعاً يعملون ببيئة معرضة للحوادث مما يهدد حياتهم في أي لحظة ونرفض أي محاولة للتقليل من مميزات إخواننا عمال المحطات الذين يبذلون جهداً كبيراً في خدمة الوزارة وأداء واجبهم الوطني على أكمل وجه .

الكويت في ٢١ فبراير ٢٠٢٠

View this post on Instagram

تصريح من نائب رئيس #التجمع_العمالي الزميل فيصل البلوشي حول حادثة انفجار محطة الزور الجنوبية صرح نائب رئيس التجمع العمالي فيصل البلوشي عن حادثة انفجار محطة الزور الجنوبية التي حدثت مساء يوم الجمعة الموافق ٢٠٢٠/٢/٢٠ قائلاً : قدر الله وما شاء فعل نحمد الله على سلامة إخواننا وزملائنا موظفين المحطة من الحادث الذي وقع يوم أمس والذي أسفر عن بعض الأضرار المادية ولولا لطف الله وفضله لكانت الخسائر والأضرار أكبر وأخطر . وفي هذا الصدد تساءل البلوشي عن أسباب هذا الحادث وعلى من تقع مسؤوليته وعن إجراءات الوزارة في مثل هذه المواقف لضمان سلامة موظفيها. وأضاف البلوشي إن مثل هذه الحوادث التي تهدد سلامة وحياة الموظفين تحتم علينا إعادة المطالبة بحقوقهم فيما يخص إقرار مكافأة الأعمال الشاقة والتأمين الصحي علاوة على ذلك وجوب تعميم بدل الخطر والتلوث على جميع أقسام المحطات و إعادة مكافأة الأعمال الطارئة أو ما يسمى ( بدل العيار ) . وقد استغرب نائب رئيس التجمع العمالي من توقيت هذا الحادث خصوصا أن أغلب الوحدات انتهت قبل أشهر من فترة الصيانة السنوية والتي تتكبد الوزارة فيها مبالغ طائلة للشركات المسؤولة …. وهل هذه الشركات متقاعسة في أداء أعمالها بالشكل المطلوب !!؟ وفي الختام أكد فيصل البلوشي أن التجمع العمالي يحمل على عاتقه مسؤولية المطالبة بحقوق موظفين المحطات … حيث أنهم جميعاً يعملون ببيئة معرضة للحوادث مما يهدد حياتهم في أي لحظة ونرفض أي محاولة للتقليل من مميزات إخواننا عمال المحطات الذين يبذلون جهداً كبيراً في خدمة الوزارة وأداء واجبهم الوطني على أكمل وجه . الكويت في ٢١ فبراير ٢٠٢٠ #الكويت #محطة_الزور_الجنوبيه #محطة_الزور_الجنوبية #محطة_الزور #وزارة_الكهرباء_والماء

A post shared by التجمع العمالي (@kwlabour) on

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*