جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / الدوسري : يبارك للعاملين بإدارتي الأحداث والحضانة العائلية والدور التابعة لهما

الدوسري : يبارك للعاملين بإدارتي الأحداث والحضانة العائلية والدور التابعة لهما

صرح السيد / يحيي محمد بن سلطان الدوسري ، رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بوزارة الشئون الاجتماعية أن مجلس إدارة النقابة انطلاقا من مسئولياته تجاه أعضاء الجمعية العمومية وكذلك انطلاقا من أهداف النقابة المتمثلة في رعاية مصالح أعضائها والدفاع عن حقوقهم قد سعي وبكل قوة وإخلاص منذ البداية لتبني البدلات المتمثلة في بدل عدوي وبدل خطر وبدل تلوث وبدل ضوضاء لكل العاملين في قطاع الرعايه الاجتماعيه بجميع قطاعاته حيث أن طبيعة عملهم الوظيفية التي يكلفون بها تجعلهم يستحقون هذه البدلات .
وأضاف الدوسري انه تم عقد عده اجتماعات ومتكررة مع السادة مسئولي وزارة الشئون برئاسه وكيل الوزاره الأخ عبدالعزيز شعيب عن طريق اللجنه المشتركة للمطالب العمالية .
وقال الدوسري أن سعي مجلس إدارة النقابة لم يقتصر فقد على مسئولي الوزارة بل سعي كذلك لدي مسئولي ديوان الخدمة المدنية أكثر من مرة إلي أن تحقق وبفضل الله ثم بالمتابعة والإصرار من قبل مجلس الإدارة حتى اقر ديوان الخدمة المدنية باستحقاق عدد كبير من الموظفين العاملين في ادارة رعاية الأحداث والدور التابعة لها وإدارة الحضانة العائلية والدور التابعة لها لهذه البدلات مع مراعاة أن يتم الصرف منذ تاريخ موافقة ديوان الخدمة المدنية وكذلك أن يستمر الموظف بنفس مجاله الوظيفي .
وأضاف الدوسري أننا في مجلس إدارة النقابة إذ نبارك لهؤلاء الموظفين ونؤكد على استحقاقهم لهذه البدلات ونعاهدهم بنفس الوقت إننا سوف نكون خير معين لهم في تحقيق كافة البدلات والمطالب ،
وسوف يتابع مجلس الإداره باقي البدلات لباقي الادارات في دور الرعايه
وباقي الادارات المختلفه في الوزاره كقطاع الرعايه الاسريه والتنميه وقطاع التعاون وجميع الادارات المستحقه و توجه الدوسري بالشكر والامتنان لمسئولي وزارة الشئون وعلى رأسهم وكيل الوزارة السيد عبدالعزيز شعيب ومن قبله السيدة هناء الهاجري الذين لم يدخروا جهدا نحو السعي من اجل تحقيق هذه البدلات .
وقال الدوسري إن النقابة سوف تدعم وبكل قوة المطالب المشروعة لاعضاء الجمعية العمومية وكافة العاملين بالوزارة ، وإننا نعمل في الوقت الحالي على تحقيق العديد من المطالبات والقضايا التي تهم شرائح الموظفين المستحقين .
وفي النهاية قال الدوسري أن مجلس إدارة النقابة لم ولن يألوا جهدا نحو السعي والمطالبة بجميع الكوادر والبدلات ولن يتأخر عن مد يد العون والمساعدة وبذل الجهد من اجل موظفي الوزاره حيث أن هدفنا الأول والأخير تحقيق مطالبهم العادلة .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*