جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / قمة نارية بين يونايتد وتشيلسي.. الليلة

قمة نارية بين يونايتد وتشيلسي.. الليلة

يعود مانشستر يونايتد إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الإثنين، عندما يحل ضيفاً على تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات الجولة 26 من “البريميرليغ”.
يدخل مانشستر مباراة اليوم محتلاً المركز 9 برصيد 35 نقطة، بينما يأتي تشيلسي في المركز 4 بـ41 نقطة، ويتطلع الضيوف لتحقيق نقاط المباراة الثلاث للقدم في جدول الترتيب، وإيقاف “البلوز” أحد المنافسين المباشرين على بطاقة التأهل إلى دوري الأبطال بالموسم المقبل.
ويتطلع رجال سولشار، العائدين من معسكر في إسبانيا خلال العطلة الشتوية، لمواصلة النتائج الإيجابية ضد “البلوز” في الآونة الأخيرة، وتعزيز المنافسة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حيث يبتعد يونايتد بفارق 6 نقاط عن فريق فرانك لامبارد صاحب المركز الرابع في جدول الترتيب الدوري الإنجليزي، وبالتالي فإن الفوز في لندن سيكون بمثابة دفعة كبيرة نحو المراكز الأربعة الأولى.
أولي لديه سجل رائع ضد تشيلسي كمدرب مع يونايتد، وتمتع بأربعة مواجهات دون هزيمة أمام “البلوز”، بينما فاز في كلتا الزيارتين السابقتين لستامفورد بريدج، وقاد ماركوس راشفورد “الشياطين” للفوز 4-0 على حامل لقب الدوري الأوروبي في اليوم الافتتاحي للموسم الجاري، وكرر ذلك مرة أخرى في أكتوبر ستامفورد بريدج، عندما سجل هدفين خلال الفوز في كأس كاراباو 2-1.
وفي المقابل يدخل تشيلسي مباراة اليوم بحثاً عن الثأر ووضع حداً لتفوق سولشار، وعلى الرغم من التفوق الواضح لليونايتد إلا أن فرانك لامبارد قال في المؤتمر الصحافي الخاص باللقاء، أن تفوق مانشستر يونايتد في آخر مواجهتين لا يعني بالضرورة انتصار “الشياطين الحمر” في لقاء اليوم وأوضح قائلاً: “لا أرغب في الإشارة للقاء قديم خسرنا فيه 4-0، الأهداف التي تلقيناها لم تعجبني، لقاء الكأس كنا قد غيرنا الكثير من اللاعبين، هذين اللقائين انتهيا منذ فترة، علينا التركيز في اللقاء المقبل”.
ويغيب عن الفريقين في مباراة اليوم كل من كريستيان بوليسيتش، ولوفتوس شيك، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة تامي أبراهام للإصابة، في المقابل يدخل اليوناياتد اللقاء بدون بوغبا، وراشفورد، ومكتومناي للإصابة، بينما يستعيد نيمانيا ماتيتش العائد من الإيقاف.
ويتطلع المهاجم النيجري أوديون إيغالو للظهور الأول بعد انتقاله في اليوم الأخير للانتقالات الشتوية من شنغهاي شنهوا الصين.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*