جديد الحقيقة
الرئيسية / كتاب وآراء / إنه فهد الشعلة☝ ✍🏼 : مشاري حمود العميري

إنه فهد الشعلة☝ ✍🏼 : مشاري حمود العميري

بعد أن غلب حماسي كبريائي، دفعت بنفسي ناصحًا لمن بيده قرار إصلاح جانبًا من ترهلات أمرنا، وظننتُني قد أبْلَغْتُ معه في حجتي، وبسردي وإرشادي، وأن مبلغي في الشرح وصل مبلغ المحجة البيضاء ليلها كنهارها، فدار النقاش والإسهاب في السرد حتى سئمتُ من نقاش مرده يوصل للجدال المنهي عنه.!
فحديثي كان عن ذلك الرجل الذي لم يسبق لي معرفته من قبل، ولكن الأقدار جمعتني به لرفع المظالم لاغير.!
كنتُ أسمع عنه شذرات ههنا وهناك، وكان دومًا يثني عليه في ديواني يوم الجمعة أخي وصديقي المكرم إبراهيم المشعل مختار منطقتي جبلة والشامية، وأضاف عليه بالثناء الدكتور المكرم حمد المطر، ثم التقيت به وعرفته دمث الخلق مستمعًا جيدًا لمكلمه، متواضعًا، بشوشًا، يخجلك في حسن تعامله معك.
هكذا هو الأستاذ المكرم فهد علي الشعلة النصافي وزير الأوقاف والبلدية سابقًا.
رجلٌ أخلص في توليه مسؤولية وزارتين فكان التميز شعاره في خدمة وطنه، عُرف عنه الحزم والجدية في إدارته، حتى استقامت أمامه الأمور طائعة.
والمؤسف كل الأسف أن هناك أُناس تواجدهم بيننا فقط لعرقلة مسيرة النجاح.!
يُحاربون كل ناجح في وزارته، وهم عبارة عن تراكمات من الأحقاد، يستفرغونها في دروب نجاحات الآخرين، ليفسدوا عليهم طريق التميز.!!
لقد ترك لنا الوزير فهد الشعلة النصافي شعلته تُنير في مسالك ودروب الظُلمة،ذلك العطاء الطيب بعد ترجله شامخًا عن مهام عمله.
فبمثل هذا الرجل تفخر الكويت وتسعد،لأنه صاحب البصمات الناجحة، التي كم تمنينا استمراريته في العطاء والنجاح خدمة لوطننا الكويت.☝

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*