جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / مالكة «#دحدوح» : ردت روحي!

مالكة «#دحدوح» : ردت روحي!

«توه نوّر البيت… وردت روحي»… بهذه العبارة استقبلت مالكة الكلب «دحدوح» الذي فُقد الجمعة الماضية، وعثر عليه مصري على طريق الفحيحيل السريع، وسلّمه إلى أصحابه وتسلّم 500 دينار مكافأة.
وأعرب المواطن عبدالعزيز عن شكره لـ«الراي» على نشر خبر اختفاء «دحدوح»، وإعادته إلى أصحابه، مشيراً إلى أن «الفرحة عادت إلى البيت بعدما أُبلغنا بالعثور عليه من قبل شخص مصري اتصل بالجريدة وترك رقم هاتفه للتواصل معه، وبالفعل عاد (دحدوح) وسط فرحة لا توصف وتم تسليم من عثر عليه المكافأة المعلن عنها».
من جهتها، أبدت والدة عبدالعزيز سعادتها بعودة «دحدوح»، وقالت إنه وصل إليها خائفاً ومرعوباً، لأنه «صغير وكلب منازل ومو متعود على الشوارع»، حيث وفرت له الطعام والشراب وردت روحي لما شفته.
من جانبه، قال المصري أحمد برهام الذي عثر على الكلب لـ«الراي»: «حصلت على المكافأة، والحمد لله إن الله يرزق من يشاء بغير حساب، فقد كانت زوجتي تطالبني بـ100 دينار لم تكن متاحة لي، حيث أعمل في محل للديكور في حولي والأمور كانت صعبة شوية».
وأضاف «مساء الجمعة كنت أسير على طريق الفحيحيل السريع، وتحديداً أمام منطقة الشعب، ولمحت كلباً وتوقفت له وحملته أنا وصديقي إلى السيارة، حيث أودعته البيت ووفرت له الطعام والشراب وجلست أتصفح المواقع الإلكترونية للبحث عن الكلاب المفقودة، كما أخبرت أصدقائي بذلك، وهاتفني أحدهم وقال لي وجدت إعلاناً عن فقدان كلب بالأوصاف اللي عندك واشترط عليّ أن يأخذ حلاوة 200 دينار فوافقت، وحاولت الاتصال على الرقم المسجل في الإعلان إلا أنه لم يرد».
وتابع برهام «صباح أمس قرأت خبر اختفاء الكلب، واتصلت بالجريدة، وتركت رقم هاتفي للتواصل، ثم وردني اتصال من شخص عرّف عن نفسه بأنه عبدالعزيز، والتقينا في حولي وسلمته الأمانة وتسلمت منه المكافأة مشكوراً، حيث كانت الفرحة بادية على وجهه، وهو يتفحص الكلب ويطمئن عليه». وعن مبلغ المكافأة، ضحك برهام وقال «صاحبي اللي اتصل عليّ وقال وجدت صاحبة الكلب أخذ 200 دينار حلاوة (بشارة)، فيما أخذ صاحبي اللي كان معاي بالسيارة عند العثور عليه 150 ديناراً، و50 ديناراً عشاء لزملائي، والـ100 المتبقية راحت لزوجتي، وخرجت من القصة بخسارة 4 دنانير أكل للكلب».

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*