جديد الحقيقة
الرئيسية / عربي وعالمي / «الملكية الأردنية» تعلق رحلاتها الجوية إلى بغداد

«الملكية الأردنية» تعلق رحلاتها الجوية إلى بغداد

اعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية تعليق رحلاتها الجوية بين عمان وبغداد اعتبارا من اليوم الجمعة وحتى اشعار اخر فيما ابقت على رحلاتها الى باقي المدن العراقية.

وذكرت الشركة في بيان ان قرارها يأتي “في ضوء الوضع الامني غير المستقر في المدينة وفي مطار بغداد الدولي” موضحة ان رحلاتها الجوية الاخرى الى بقية المدن العراقية (البصرة واربيل والنجف والسليمانيه) تسير بشكل طبيعي ووفقا للبرنامج المعلن للمسافرين.

وتشغل الملكية الاردنية 18 رحلة منتظمة اسبوعيا بين عمان وبغداد و10 رحلات الى اربيل و3 رحلات الى السليمانية و6 رحلات الى البصرة ورحلتان الى النجف.

يذكر ان مطار بغداد الدولي الذي اوقف نشاطه ليل أمس بالتزامن مع القصف الجوي لموكب قائد الحرس الثوري الايراني قاسم سليماني في بغداد ما اسفر عن مقتلة استأنف صباح اليوم عمله بشكل طبيعي.
وكانت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) اكدت في وقت سابق اليوم ان الجيش الامريكي نفذ عملا دفاعيا حاسما قتل خلاله قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابومهدي المهندس.
كما نقل التلفزيون الحكومي الايراني عن المرشد الأعلى للجمهورية الاسلامية في ايران علي خامنئي توعده ب “الانتقام” لسليماني.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*