الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / “أبو عوف وطلعت زكريا وهيثم أحمد زكي” أبرزهم.. نجوم غيبهم الموت في 2019

“أبو عوف وطلعت زكريا وهيثم أحمد زكي” أبرزهم.. نجوم غيبهم الموت في 2019

شهد عام 2019 وفاة عدد ملفت من نجوم الوسط الفني، وتسببت وفاتهم في صدمة كبيرة لمحبيهم وأصدقائهم ولكنهم يظلون باقين في قلوب محبيهم بأعمالهم التي أسعدت الملايين.

رحل الفنان عزت أبو عوف عن عالمنا يوم 1 يولية عن عمر يناهز 70 عاما بعد معاناته من انخفاض شديد في ضفط الدم أدى إلى مشكلات في القلب والكبد وتم نقله للرعاية المركزة.

ولد الفنان عزت أبوعوف عام 1948، وبدأت مسيرته الفنية بتأسيس فرقة الفور أم مع شقيقاته الأربع.

التحق الفنان عزت أبو عوف بمجال التمثيل عام 1992 وأول تجربة سينمائية من خلال فيلم ” آيس كريم في جليم” مع النجم عمرودياب ثم شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة مثل فيلم “عمروسلمي”  ” إسماعيلية رايح جاي”، “المعدية”، “حليم” وشارك أيضا في العديد من المسلسلات منها ” عفاريت عدلي علام”، ” الدالي”، الأب الروحي “، و” الملك فاروق “.

فاروق الفيشاوي

رحل الفنان فاروق الفيشاوي عن عالمنا يوم 25 يوليو بعد صراع مع مرض السرطان وقد أعلن عن إصابته بهذا المرض منذ سنة خلال حضور فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي.

ولد الفنان فاروق الفيشاوي عام 1952 بمحافظة المنوفيةَ وتزوج الفنانة سمية الألفي وأنجبا أحمد وعمر وانفصلا ثم تزوج من الفنانة سهير رمزي لمدة خمس سنوات.

شارك في بطولة العديد من الأعمال المميزة مع جميع نجوم الوسط الفني منها ” يوم للستات” مع النجمة إلهام شاهين، “ألوان السما السبعة، “45 يوم “،” الكنز “، “ديك البرابر “.

هيثم أحمد زكي

غيب الموت الفنان هيثم أحمد زكي عن عمر يناهز 35 عاما علي أثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية وتسبب خبر وفاته في صدمة كبيرة لأصدقائه ومحبيه.

بدأ الفنان هيثم أحمد زكي في مجال التمثيل بالصدفة عقب وفاة والده الفنان أحمد زكي اثناء تصوير فيلم “حليم ” أصر القائمون علي العمل أن يستكمل هيثم المشاهد المتبقية من الفيلم وكان في حالة خوف وتردد من هذه التجربة ووضعه في مقارنة مع والده.

ثم قدم دور البطولة في فيلم ” البلياتشو” ولم يحقق نجاحا جماهيريا كبيرا مما أدى إلي اختفائه لفترة عن الساحة الفنية.

ثم عاد بقوة وقدم أداء متميزا في فيلم “كف القمر” مع المخرج خالد يوسف واستطاع أن يثبت وجوده وسط كوكبة من النجوم منهم النجم الراحل خالد صالح والفنان صبري فواز.

وآخر عمل درامي للفنان هيثم أحمد زكي مسلسل “علامة استفهام” وتم عرضه خلال شهر رمضان الماضي وشاركه البطولة الفنان محمد رجب، ميرهان حسين، حنان سليمان ومحمود البزاوي.

طلعت زكريا

رحل الفنان طلعت زكريا عن عالمنا يوم الثلاثاء الموافق 8أكتوبر عن عمر يناهر 58 عاما إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة بسبب التدخين الذي أدي إلي حدوث تدهور شديد في حالته الصحية.

ولد الفنان طلعت زكريا في محافظة الإسكندريةَ عام 1964 وبدأ مسيرته الفنية من خلال تقديم العروض المسرحية عقب تخرجه في معهد فنون مسرحية قسم تمثيل وإخراج.

شارك في العديد من الأعمال الدراميةَ المهمة منها مسرحية “فارس وبني خيبان” مع نجم الكوميديا سمير غانم، مسرحية ” الدبابير” وفيلم “بخيت وعديلة” مع الزعيم عادل إمام وفيلم ” ولا في النية ابقي فلبينية” مع الفنان أحمد آدم.

يذكر أن آخر ظهور للفنان طلعت زكريا خلال حفل زفاف الفنانة هنا الزاهد وأحمد فهمي وبدت عليه ملامح الإرهاق والتعب.

آخر عمل سينمائي للفنان طلعت زكريا فيلم ” حليمو أسطورة الشواطئ” وكان يستعد لتصوير أحدث أعماله بعنوان “الخوذة”.

شعبان عبدالرحيم

غيب الموت الفنان شعبان عبدالرحيم يوم الثلاثاء الموافق 3 ديسمبر عن عمر يناهز 62 عاما عقب تعرضه لأزمة صحية مفاجئة أدت إلي توقف عضلة القلب.

يذكر أن آخر ظهور للفنان شعبان عبد الرحيم جاء خلال مشاركته في حفل غنائي بفعاليات موسم الرياض الترفيهي وظهر علي المسرح جالسا علي كرسي متحرك نتيجة تعرضه لكسر في القدم وأعرب عن سعادته بسبب استقبال الجمهور السعودي الحافل وتفاعلهم مع أغانيه خلال الحفل.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*