جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / بلدية العاصمة: توجيه 15 إنذاراً لمخالفات داخل العقارات وتعديات على أملاك الدولة

بلدية العاصمة: توجيه 15 إنذاراً لمخالفات داخل العقارات وتعديات على أملاك الدولة

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن الحصيلة التى حققتها إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة العاصمة خلال أسبوع حيث قامت بتنفيذ عدة حملات ميدانية أسفرت عن توجيه 15 انذاراً داخل عقارات مخالفة لأنظمة البناء وتعديات على أملاك الدولة.
 وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة العاصمة م. يوسف البذالي، أن الحملات التي  نفذها المفتشين كان هدفها الكشف على الشكاوي الواردة عبر مواقع التواصل لبلدية الكويت إلى جانب التعامل الفوري مع المخلفات التى يتم رصدها أثناء الحملات الميدانية التى ينفذها المفتشين، مؤكداً على تواصل الحملات الميدانية لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة ومخالفات البناء بجميع مناطق العاصمة.
وأكد البذالى على أنه قد تم توجيه 12 انذاراً لمخالفات داخل العقار و3 إنذارات لتعديات على أملاك الدولة فضلا عن تحرير 5 محاضر مخالفات لبرج إتصالات وعدم وجود تراخيص بالموقع وزيادة بمساحات البناء والإلتصاقات وإصدار 4 كتب للبحث والتحري عن سكن عزاب وإعداد كتابين لقطع التيار عن سكن عزاب .
ودعا البذالى أصحاب العقارات إلى عدم إقامة أى تعديات على أملاك الدولة تجنباً للمخالفة والغرامة، لافتاً إلى تواصل الحملات الميدانية  للمفتشين وعدم تهاونهم في تطبيق لوائح ونظم البلدية على المخالفين.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*