الرئيسية / بلدي / منع «الشيشة» في المقاهي إلى جلسة «البلدي» الرئيسية

منع «الشيشة» في المقاهي إلى جلسة «البلدي» الرئيسية

أحالت اللجنة الفنية في المجلس البلدي، إلى الجلسة الرئيسية، اقتراح العضو أحمد هديان العنزي في شأن فصل ترخيص المطعم عن المقهى، ومنع الشيشة بالمقاهي.
ووافقت اللجنة في اجتماعها أمس، على عدد من الاقتراحات، منها اقتراح العضو حمود العنزي في شأن إبراز أسماء الشوارع على جميع اللافتات الاستدلالية للشوارع بجانب الأسماء، واقتراح نائب الرئيس عبدالله المحري في شأن إنشاء ممرات مشاة خاصة بذوي الاحتياجات في الواجهة البحرية، واقتراح العضو مشعل الحمضان في شأن السماح للصالونات ببيع المنتجات التي تستخدمها على أن تكون معتمدة ومصرح بها من قبل الجهات المختصة.
وقال رئيس اللجنة عبدالعزيز المعجل، إنه تمت الموافقة على تعديل مقترح إضافة مكاتب في الميزانين أو الدور الأول بالمناطق الحرفية على الاقتراح المقدم منه، لافتاً إلى أن «اللجنة حفظت اقتراح العضو عبدالعزيز المعجل في شأن تسمية أحد شوارع الكويت باسم المرحوم مشاري العصيمي، لحين اعتماد الضوابط والقواعد التي سيضعها مجلس الوزراء».
وأوضح أن اللجنة أجلت مناقشة اقتراح رئيس المجلس البلدي أسامة العتيبي ونائبه عبدالله المحري، وعدد من الأعضاء في شأن إنشاء ناد صحي ثقافي اجتماعي رياضي لبلدية الكويت، على أن تتم دعوة مدير إدارة المشاريع في بلدية الكويت.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*