الرئيسية / محليات / وفاة شيخ شمل قبيلة العوازم حبيب بن عيد بن جامع

وفاة شيخ شمل قبيلة العوازم حبيب بن عيد بن جامع

إنتقل إلى رحمة الله تعالى  شيخ شمل قبيلة العوازم الشيخ حبيب بن عيد بن جامع اليوم في الدمام بعد معاناة من المرض .

وسيوارى جثمانه الثرى عصر غدا الأثنين في مدينة النعيرية في المملكة العربية السعودية .

وعرف عن الشيخ حبيب بن جامع تواصله مع الجميع , وحرصه على وحدة الصف , والسعي لإنهاء المشاكل التي تحصل بين الغرماء عبر وساطات خير متعددة .

وسبق للشيخ حبيب بن جامع أن حضر للكويت خلال فترة القلاقل التي حصلت قبل سنوات  وساهم في تهدئة الأوضاع وقابل خلال الزيارة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد , وبعد اللقاء قال حينها في كلمة ألقاها نيابة عنه ابنه خالد ” حيث تشرفنا في هذا اليوم بلقاء صاحب السمو الامير صباح الأحمد الجابر الصباح .

ولا أخفي عليكم سرا بأننا قد تألمنا كثيرا بما رأيناه من خلال وسائل الاعلام في بلدنا الثاني الكويت من مظاهر غريبة ودخيلة على هذا المجتمع الكريم ولقد أصبح لزاما على الحكماء دفن هذه الفتنة من منطلق النهج الرباني والطرق الشرعية التي تحث على طاعة ولي الأمر وعدم الخروج عنها لذا أدعو أهلنا بالكويت المحافظة على بلدهم وعدم الخروج الى الشارع بمسيرات غير سلمية وغير مرخصة لأنها لاتجلب الخير للبلاد والعباد.

 وكما أدعو لعدم التعرض لإخوتكم رجال الأمن الذين وضعوا لحمايتكم وحماية البلاد. كما أدعو للمحافظة على العلاقة المتميزة والتاريخية بين الحاكم والمحكوم والتي ننعم بها جميعا في دول الخليج العربي.وأسأل الله العلي العظيم أن يمن على هذا البلد الطيب بالأمن والاستقرار في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*