جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / الداخلية تعلن جاهزيتها للتعامل مع أي أحداث

الداخلية تعلن جاهزيتها للتعامل مع أي أحداث

اكد وكيل وزارة الداخلية الكويتية الفريق عصام النهام اليوم الخميس على الجاهزية الكاملة لكافة القطاعات بالوزارة للتعامل مع اي احداث.

وقالت الوزارة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) ان النهام تراس اجتماعا امنيا ضم القيادات الأمنية الميدانية واستمع الى أهم الاستعدادات الأمنية وجاهزية قطاعات الوزارة في تامين الوضع الاقليمي الراهن والواجبات والمهام المنوطة بهم على مدار الساعة.

واضافت الوزارة ان ذلك ياتي في اطار التنسيق والعمل الميداني المشترك مع كافة الأجهزة المعنية والتعزيزات اللازمة وخطط التعاون مع كافة الفرضيات والأحداث الطارئة.
واشارت الى ان النهام نقل تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة الشؤون مجلس الوزراء ووزير الداخليه بالانابة أنس الصالح وتقديره للجهود المبذولة خلال الفترة الاخيرة وتاكيده على اهمية الدور الذي تقوم به جميع قطاعات (الداخلية) في الحفاظ على امن واستقرار البلاد.

ودعا النهام الجميع الى التعاون مع المؤسسة الامنية واستقاء المعلومات المتعلقة بالاوضاع الأمنية من مصادرها الرسمية المتمثلة في الادارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني منعا لنشر او تداول الشائعات حفاظا على سلامة البلاد واراضيها من اي اخطار.

واعرب عن تقديره للجهود التي تقوم بها كل قطاعات الوزارة مشددا على اهمية التنسيق بينها وان يتم ذلك على اعلى مستوى واستباق الاحداث لترسيخ دعائم الامن وتنفيذ الاوامر وفقا للخطط المعدة والتسهيل على المواطنين والمقيمين بما لا يخل بالاجراءات والنظم المعمول بها

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*