الرئيسية / بلدي / بلدية حولي : رفع 32 سيارة مهملة وقارب وتحرير 10 مخالفات نظافة عامة

بلدية حولي : رفع 32 سيارة مهملة وقارب وتحرير 10 مخالفات نظافة عامة

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة حولي بجولات تفتيشية مكثفة في عموم  المحافظة.
وفي هذا الصدد صرح مدير ادارة النظافة العامة و اشغالات الطرق بالوكالة نواف المطيري بان الادارة نفذت عدة جولات تفتيشية شملت جميع مناطق المحافظة والتي أسفرت عن رفع 3051 طن من الأنقاض المجهولة و مخلفات الأشجار و المزروعات ، كما تم تنظيف 106 شارع فرعي  و 88 شارع رئيسي ، وتم غسيل وتبديل 120 حاوية ، ووضع 35 ملصقا على السيارات المهملة و السكراب ورفع 32 سيارة مهملة  بالاضافة الى رفع قارب  وتم تحرير 10 مخالفات نظافة عامة الى جانب عمل محضر إفراج  عن مركبة .
وقال المطيري يأن أحكام الرقابة يهدف الارتقاء بمستوى النظافة في جميع مناطق المحافظة من خلال تكثيف الجولات الميدانية ورصد أي مخالفات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها من قبل مفتشي الإدارة.
ودعت إدارة العلاقات العامة الجمهور في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن   139أو التواصل على حساب البلدية   @kuwmun عبر مواقع التواصل الاجتماعي ‪ وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الشكوى على الفور .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*