الرئيسية / شباب و طلاب / #جامعة_الكويت: قبول (187) طالبا من غير الكويتين للفصل الدراسي الأول

#جامعة_الكويت: قبول (187) طالبا من غير الكويتين للفصل الدراسي الأول

أعلنت جامعة الكويت قبول (187) طالبا وطالبة في كليات الجامعة من غير الكويتيين خريجي المرحلة الثانوية من مختلف الجنسيات والذين يسمح لهم بالالتحاق بالجامعة ضمن الفئات المحددة لهم للفصل الدراسي الاول 2019/2020.
وقالت مديرة إدارة القبول في عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت هند السالم في تصريح صحفي اليوم الاحد بأن المقبولين يشملون أبناء وأزواج أعضاء هيئة التدريس والهيئة الاكاديمية بالجامعة وأبناء وأزواج الدبلوماسيين الى جانب منح الرئيس الأعلى للجامعة.
واضافت السالم ان الدفعة المقبولة تشمل عددا من الطلبة المقيمين بصورة غير قانونية وليسوا من أبناء الكويتيات وأزواج الكويتيين وأبناء الشهداء ومنح الطلبة المتفوقين الى جانب مواطني دول مجلس التعاون المقيمين في الكويت.
وذكرت أن قبول الطلبة غير الكويتيين قد تم وفقا لترتيب رغباتهم في ضوء الأعداد المحددة لهم في كل كلية وفقا لقرار مجلس الجامعة مع الأخذ بعين الاعتبار الحدود الدنيا لقبول الطلبة الكويتيين في الكليات المختلفة.
واشارت السالم الى أنه سيتم إرسال رسائل قصيرة عبر الهواتف النقالة إلى جميع الطلبة المقبولين محددا فيها الكلية التي تم قبول الطالب فيها وموعد تسجيله مبينة أنه على جميع الطلبة التوجه إلى عمادة القبول والتسجيل بالشويخ في المواعيد المحددة لهم واصطحاب المستندات المطلوبة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*