الرئيسية / محليات / رئيس فريق الخدمات الطبية في #بعثة_الحج_الكويتية : الوضع الصحي لحجاج الكويت مطمئن جداً

رئيس فريق الخدمات الطبية في #بعثة_الحج_الكويتية : الوضع الصحي لحجاج الكويت مطمئن جداً

قال رئيس فريق الخدمات الطبية في بعثة الحج الكويتية الدكتور مبارك العجمي اليوم السبت ان الوضع الصحي لحجاج الكويت “مطمئن” مؤكدا انه لم تسجل أي حالة دخول مستشفى لجميع الحجاج الكويتيين حتى الآن في مشعر (عرفات) “والجميع بصحة جيدة”.
وذكر العجمي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) أن جميع المراجعين للعيادات الطبية في مشعر (عرفات) يعانون بعض الأمراض المزمنة غير المعدية كأمراض السكري والضغط والجهاز التنفسي وكذلك الإجهاد “حيث تلقوا جميعهم العلاجات اللازمة وغادروا العيادة”.
وأوضح أن جميع الحجاج الكويتيين بصحة جيدة ولم تسجل حالات حرجة مبينا أن العيادة الطبية ستنتقل الى (مزدلفة) لاستكمال تقديم الخدمات الطبية مع مناسك الحج بالإضافة الى وجود عيادتين رئيسيتين الأولى في مقر البعثة بمكة والثانية في مقر البعثة في مشعر (منى) لخدمة الحجاج خلال أيام التشريق.
وأشار الى توجيهات وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح ووكيل وزارة الصحة الكويتية الدكتور مصطفى رضا لتقديم الخدمات الطبية للحجاج الكويتيين والتسهيل عليهم بتلقي الخدمات والتسهيل على الحجاج والاطمئنان على صحتهم حتى انتهاء موسم الحج مؤكدا ان هذا الأمر محط اهتمام جميع أفراد فريق الخدمات الطبية بالبعثة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*