جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / جامعة الكويت تستلم حزمة الأعمال “5A” بمدينة صباح السالم الجامعية

جامعة الكويت تستلم حزمة الأعمال “5A” بمدينة صباح السالم الجامعية

أعلن أمين عام جامعة الكويت د. مثنى طالب الرفاعي أن لجنة استلام أعمال المقاولات والأعمال الإنشائية بمدينة صباح السالم الجامعية وافقت على الإستلام الإبتدائي الجزئي لأعمال الناحية الجنوبية (5A) أحد مشاريع البنية التحتية والتي تضم الأعمال الخاصة بالطريق الدائري للحرم وشبكة الطرق الداخلية ومواقف السيارات السطحية التي تخدم المباني الجنوبية للكليات الجامعية التي سيتم تشغيلها في سبتمبر 2019 ، وذلك صباح يوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو الجاري.
وأكد د.الرفاعي أن اللجنة العليا لمتابعة الإنتقال لمدينة صباح السالم الجامعية كانت قد اجتمعت في وقت سابق بعمداء الكليات الست المقرر انتقالها في بداية العام الجامعي المقبل وهي كلية العلوم الإدارية والآداب والتربية والعلوم الحياتية والتي ستنتقل كلياً للحرم الجامعي الجديد في الشدادية، وكلية العلوم والهندسة والبترول اللتان ستنتقلان جزئياً للشدادية.
ولفت د. الرفاعي إلى أن الإستعدادات لعملية الإنتقال لمدينة صباح السالم الجامعية جارية بعد أن استكملت الجامعة مرحلة استلام المباني المقرر الإنتقال إليها في الحرم الجامعي الجديد، حيث تحرص جامعة الكويت على تهيئة مواقع الكليات التي تم استلام مبانيها وتشغيلها وتزويدها بالإحتياجات المطلوبة استعداداً لإستقبال الطلبة، كما لفت إلى التنسيق المشترك والمستمر بين جامعة الكويت والهيئة العامة للطرق ووزارة الداخلية لمتابعة تهيئة الطرق المؤدية للحرم الجديد ، مؤكداً حرص الإدارة الجامعية على سلامة أبنائها الطلبة ومرتادي الحرم الجامعي من أساتذة وأعضاء هيئة أكاديمية مساندة وموظفين.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*