الرئيسية / محليات / وزيرة الإسكان: ضرورة تبسيط الإجراءات واختصار الدورة المستندية داخل “الرعاية السكنية”

وزيرة الإسكان: ضرورة تبسيط الإجراءات واختصار الدورة المستندية داخل “الرعاية السكنية”

شددت وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون الإسكان د. جنان بوشهري على ضرورة تبسيط الإجراءات واختصار الدورة المستندية داخل المؤسسة العامة للرعاية السكنية بما يوفر خدمة أفضل للمواطنين والمراجعين، ويحسن من أداء العمل الإداري داخل المؤسسة.

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقدته الوزيرة د. بوشهري مع مدراء المؤسسة والمراقبين ورؤساء الأقسام بمناسبة تعيينهم في مناصبهم الجديدة، وذلك بحضور المدير العام م. بدر الوقيان ونواب المدير العام ونقابة العاملين في المؤسسة.

ودعت بوشهري، الاشرافيين في المؤسسة إلى وضع استراتيجيات واضحة وبرامج عمل تنفيذية والتنسيق ما بين الإدارات للارتقاء بأعمال المؤسسة، لافتة الى أن التعاون بين القطاعات والإدارات يحقق مفهوم التكامل الإداري والتنفيذي ويطور من أداء الموظفين ويصب في صالح المواطنين والدولة.

وحرصت على توجيه المدراء والمراقبين الجدد على تهيئة صفوف جديدة من الموظفين لتولي المناصب الإشرافية والقيادية في المستقبل، مبينة أن مسؤولية الاشرافيين اليوم ليست الإدارة وتطويرها فقط بل تطوير الموظفين والارتقاء بهم ودعمهم لاكتساب الخبرات اللازمة بالمقام الأول.

وعبرت بوشهري عن سعادتها برؤية الشباب الكويتي يتولى المسؤولية الإشرافية في المؤسسة، معربة عن ثقتها الكاملة في العنصر الوطني وقدرته على خدمة وطنه، لافتة الى أن الشباب الكويتي حريص جدا على بناء وإصلاح وطنه في شتى المجالات وهو ما يجعلنا فخورين به وداعمين له.

وأشارت إلى أنه من المهم الاستماع إلى شكاوى الموظفين واتباع سياسة الأبواب المفتوحة لافتة إلى عدم التأخر في الرد على استفسارات المواطنين والتعريف بالمشاريع الإسكانية وجداولها الزمنية.

وأوضحت د. بوشهري، أن اللقاء الموسع مع المسؤولين الجديد في المؤسسة يهدف إلى توثيق العلاقة ما بين الإدارة العليا والموظفين، وتعزيز قنوات التواصل والحوار فيما بينهم، بالإضافة إلى المشاركة في رسم استراتيجية المؤسسة.

وتوجهت بالشكر إلى نقابة العاملين في المؤسسة على دورهم في خدمة الموظفين في “السكنية”، مؤكدة أن النقابة لها دور كبير في إيصال صوت الموظفين إلى الإدارة العليا وهو ما تؤكد الإدارة العليا على احترامه وتقديره، لافتة إلى أن النقابة نموذج يحتذى فيه في آلية التواصل والدفاع عن حقوق الموظفين بكل إيجابية ورقي، وهو ما يجعل جسور التواصل مستمرة معها.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*