جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / محافظ الأحمدي يلتقي ممثلي مجلس الشباب الكويتي : المجلس يعكس إهتمام القيادة والحكومة بالشباب والآمال المعقودة عليه كبيرة .

محافظ الأحمدي يلتقي ممثلي مجلس الشباب الكويتي : المجلس يعكس إهتمام القيادة والحكومة بالشباب والآمال المعقودة عليه كبيرة .

   أكد محافظ الأحمدي الشيخ فواز خالد الحمد الصباح أن الآمال المعقودة على مجلس الشباب الكويتي الذي جرى الإعلان عن اعضائه على صعيد المحافظات الست مؤخراً كبيرة ، مثمناً الجهود الحثيثة للهيئة العامة للشباب ووزارة الدولة لشؤون الشباب التي أثمرت خروج هذا الصرح الشبابي الى حيز الوجود، تتويجاً للإهتمام التي توليه دولة الكويت للشباب قيادة وحكومة ، معربا عن التطلع الى توفير مختلف الامكانيات المعينة والممكنة للشباب على مهام التي حددها النظام الاساسي لإنشاء مجلس الشباب .

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لاعضاء مجلس الشباب الكويتي التأسيسي عن محافظة الاحمدي وهم حمد عبدالله الجري، وخالد مبارك العجمي، وعبدالرحمن راشد العازمي، وخديجة  سالم الرفاعي، وسندس جابر الفارسي، و فاطمة تركي العنزي ،حيث هنأهم على الثقة التي حازوها وسط المنافسة الشديدة التي شهدتها عملية تشكيل المجلس كما أعرب عن تمنياته لهم بالتوفيق في اداء مهامهم الحيوية على صعيد محافظة الاحمدي والمساهمة الفاعلة في خدمة المحافظة واهلها ومقيميها ، مؤكدا الاستعداد التام لدعم مهام المجلس في المحافظة من خلال تهيئة مختلف الفرص لمشاركة اعضائه في خطط وبرامج محافظة الأحمدي وعلى نحو خاص من خلال العمل والانتاج والمسؤولية المجتمعية.
من جانبهم أعرب أعضاء المجلس الشبابي لمحافظة الأحمدي عن سعادتهم وتقديرهم لمبادرة محافظ الأحمدي الى دعوتهم والإلتقاء بهم والإطلاع على رؤاهم وأفكارهم وإعطائهم النصائح والتوجيهات المهمة والثمينة،  وتأكيده خلال اللقاء على أن الأيادي ممتدة لهم للتعاون المشترك بما يحقق أهداف المجلس في المحافظة، حيث قال العضو الجري: كان لقاؤنا بالمحافظ لقاءاً ودياً وداعماً وباعثاً لروح التفاؤل وأننا سوف نكون عند حسن ظن المحافظة وجميع مؤسسات دولة الكويت مترجمين التوجهات السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد بأن نكون على قدر المسؤولية والعمل على خدمة الشعب الكويتي .

من جهتها قالت الفارسي عضوة المجلس وسفير لرؤية صاحب السمو ” كويت 2035 ”  : حيث كان لقاؤنا واجتماعنا مع محافظ الأحمدي مثمراً جدا للوصول بالمحافظة والكويت الى الرؤية المنشودة لكويت جديدة بالإضافة الى اطلاعنا على المعلومات والبيانات المهمة وما لدى محافظة الأحمدي من أنشطة وفعاليات حتى نكمل هذه المسيرة المثمرة لهذه المحافظة الرائدة ، أننا نستطيع كمجلس شبابي أن ندخل المزيد من الأساليب التكنولوجية والأفكار الشبابية الى محافظة الأحمدي ودولة الكويت.

وبدورها قالت عضو المجلس العنزي: سعادتنا غامرة بلقاء محافظ الأحمدي وأن المحافظة تسعى دائما الى ترسيخ مفهوم التعاون المجتمعي بين الشباب والكبار للمساهمة في تنمية المجتمع المحلي وتوثيق الصلة بين الكثير من الجهات الأخرى الفاعلة في دولة الكويت وهذا ما نطمح اليه في مجلسنا القادم.

وقالت العضو الرفاعي: غمرتنا السعادة البالغة بلقاء محافظ الأحمدي الشيخ فواز خالد الحمد الصباح الذي كان لقاءا جميلاً ودياً وان المحافظ على استعداد كامل للدعم لجميع شباب الكويت وشباب محافظة الأحمدي، فيما قال العضو العازمي: تشرفنا بلقاء معالي محافظ الأحمدي وكان اللقاء وديا ومثمرا ويلبي طموحات الشباب الكويتي ونسعى أن تكون محافظة الأحمدي داعمة للمجلس لأجل تحقيق الآمال المنشودة لكافة الشباب .

وقال العضوالعجمي: تشرفنا بلقاء مثمر مع محافظ الأحمدي وكانت لنا الإستفادة الكبيرة من النصائح والتوجيهات التي قدمها إلينا وأكد لنا على ضرورة التعاون مع المحافظة بالشكل المرجو .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*