جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / #وزارة_الشؤون: حملاتنا التفتيشية على “التعاونيات” مستمرة في #رمضان بالتنسيق مع “التجارة”

#وزارة_الشؤون: حملاتنا التفتيشية على “التعاونيات” مستمرة في #رمضان بالتنسيق مع “التجارة”

بدأ قطاع التعاون في وزارة الشؤون الاجتماعية حملاته التفتيشية لمراقبة الأسعار في الجمعيات التعاونية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعلن الوكيل المساعد لشؤون التعاون في وزارة الشؤون عبد العزيز شعيب أن «قطاع التعاون نظم اليوم حملة تفتيشية على إحدى الجمعيات التعاونية بالتعاون مع اتحاد الجمعيات».

وكشف شعيب أن «الحملة اسفرت عن رصد مخالفات عديدة في الجمعية التي تم التفتيش عليها منها مخالفات لادخال اصناف وسلع عديدة من دون وجود تعميم صادر عن الاتحاد ومخالفات أخرى مثل سوء استخدام ركن الخضار وعدم وجود شهادات منشأ ورخص تجارية لبعض الاكشاك داخل الجمعية بالاضافة الى رصد زيادة في اسعار بعض السلع الاستهلاكية».

وأكد شعيب استمرار هذه الحملات التفتيشية على الجمعيات التعاونية طوال شهر رمضان لتشمل كافة الجمعيات التعاونية وستكون الفرق التفتيشية مستمرة في اعمالها على مدار الساعة.

وكشف شعيب عن تنسيق مع وزارة التجارة والصناعة للمشاركة في الحملات التفتيشية بالتعاون مع الشؤون واتحاد الجمعيات وتم التنسيق مع قطاع حماية المستهلك في وزارة التجارة الوكيل عيد الرشيدي وستكون هناك اجتماعات ثنائية لوضع آلية مشتركة لمراقبة الاسعار، مشيدا في هذا الصدد بتعاون وزارة التجارة واتحاد الجمعيات والمفتشين واعضاء الضبطية القضائيا، متمنيا التزام الجمعيات بالضوابط والقرارات والتعاميم وان لا تكون هناك أي مخالفات تذكر في الايام المقبلة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*