جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / الثويني: تفاعل ملموس من شركاء النجاح كافة الفئات

الثويني: تفاعل ملموس من شركاء النجاح كافة الفئات

تفاعلت كافة الجهات والفئات المجتمعية مع إعلان جمعية النجاة الخيرية إطلاق حملة ( #ابشروا_بالخير )الثالثة في الجمعة الأولى من شهر رمضان القادم الموافق 10 من شهر مايو ، ويأتي هذا التفاعل استكمالا لنجاح الحملة الأولى والثانية السابقتين.
وفي هذا الصدد قال رئيس قطاع الموارد والاعلام بالنجاة الخيرية/ عمر يعقوب الثويني: لمسنا تفاعلاً محموماً من المؤسسات الاعلامية ورواد التواصل الاجتماعي، علاوة على تفاعل الشركات والمؤسسات التجارية وبعض البنوك، ومن المتوقع بإذن الله أن تحظى الحملة الثالثة بتفاعل قوي من أهل الخير.
وأضاف الثويني أن إدارة حملة #ابشروا_ بالخير الثالثة قامت بزيارات متتالية لمنازل الأسر المتعففة وذلك لتفقدها، والتعرف على أهم احتياجاتها حيث نذهب بأنفسنا لنقل الواقع الذي رأيناه بأعيننا للمجتمع والمحسنين حتى نظهر حجم المعاناة التي تعيشها هذه الأسر والعوائل الكريمة.
وبين الثويني أن من رأى ليس كم سمع حيث شاهدنا أحوال معيشية صعبة تعيشها هذه الأسر والعوائل، ما بين ديون متراكمة وتأخر إيجارات وأعباء حياتية أخرى، حيث هناك أسر كاملة أطفال وزوج وزوجة يسكنون في غرفة واحدة على السطح. وحث الثويني في نهاية تصريحه أهل الخير والمحسنين دعم الحملة وإدخال الفرحة في شهر رمضان على أهلنا المستفيدين داخل الكويت من كافة الشرائح، للتواصل ودعم الحملة الاتصال على 1800082 أو زيارة حسابات الجمعية عبر شتى منصات التواصل الاجتماعي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*