الرئيسية / محليات / التعريف بالإسلام: تستعد لتوزيع 85 ألف وجبة إفطار صائم في 35 موقع داخل الكويت

التعريف بالإسلام: تستعد لتوزيع 85 ألف وجبة إفطار صائم في 35 موقع داخل الكويت

تزامنا مع استعداد لجنة التعريف بالإسلام لاستقبال شهر رمضان الفضيل أطلقت اللجنة مشروع ولائم إفطار الصائم داخل الكويت، وفي هذا الصدد أفاد مدير عام لجنة التعريف بالإسلام/ فريد العوضي بأن اللجنة منذ عدة سنوات تقوم بتنفيذ مشروع إفطار الصائم للمهتدين الجدد وأبناء الجاليات. ويبدأ الاستعداد لهذا المشروع قبل شهر رمضان بفترة كبيرة يتم فيها مخاطبة الجهات الداعمة، والمحسنين من أهل الكويت، ثم التعاقد مع المطاعم وشركات التجهيزات الغذائية.
وتابع: المتوقع أن تزيد أعداد المستفيدين هذا العام عن 85 ألف شخص نقدم لهم وجبات يومية ساخنة طوال أيام شهر رمضان المبارك، وتقوم اللجنة بتنفيذ إفطار الصائم هذا العام في 20 موقع ثابت، وأكثر من 15 موقع متنقل حسب تواجد الجاليات، وتم طرح مشروع إفطار الصائم هذا العالم للسادة المتبرعين وللجهات الداعمة بتكلفة قدرها (1.250 د.ك) للوجبة الواحدة. ونحرص على الإشراف المباشر على جودة الوجبات بشكل يومي، وتوثيقها وإرسال التقارير للمتبرعين ونشرها بحسابات اللجنة.
واختتم العوضي مستشهداً بالحديث الشريف عن النبي صلى الله عليه وسلم : «لَا يَشْكُرُ اللَّهَ مَنْ لَا يَشْكُرُ النَّاسَ»، مثمنا دعم الأمانة العامة للأوقاف اللامحدود لمشروع إفطار الصائم، حيث تعتبر الأمانة من أكثر الجهات الداعمة لهذا المشروع فقد بدأت الشراكة بين الأمانة واللجنة منذ عام 2010م. مشيداً بجهود أهل الخير قاطبة من أهل الكويت على دعمهم المشاريع التي تقوم اللجنة على تنفيذها رعاية للمهتدين الجدد ولأبناء الجاليات المسلمة. للتواصل مع لجنة التعريف بالإسلام الاتصال على 22444117 أو زيارة مواقع اللجنة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*