الرئيسية / محليات / #وزارة_الصحة: نحرص على مواكبة المستجدات العالمية بعلاج الأمراض الجلدية

#وزارة_الصحة: نحرص على مواكبة المستجدات العالمية بعلاج الأمراض الجلدية

أكدت وزارة الصحة الكويتية اليوم الثلاثاء حرصها على مواكبة المستجدات العالمية في علاج الأمراض الجلدية بما ينعكس إيجابا على جودة الرعاية الصحية المقدمة للمرضى ويتيح الفرصة لتبادل الخبرات.

وقالت الوكيلة المساعدة لشؤون الصحة العامة الدكتورة ماجدة القطان في كلمة خلال افتتاح الملتقى العلمي العاشر لاستخدامات الليزر الطبية والجديد في علاج الأمراض الجلدية إن الملتقى يتيح الفرصة للتدريب والتعليم الطبي المستمر للمتدربين وشباب الأطباء.

وأكدت أهمية الملتقى الذي يستمر ثلاثة أيام من حيث دقة اختيار الموضوعات المطروحة للمناقشات سواء بالمحاضرات أو بورش العمل أو بالبرامج الإكلينيكية لفحص الحالات المرضية والعلاج بالليزر.

وأعربت عن أملها في تحقيق الأهداف المرجوة من إقامة هذا الملتقى والخروج بتوصيات مستندة إلى الأدلة والبراهين وقابلة للتنفيذ وتتفق مع التحديات التي تواجه الرعاية الصحية في هذا التخصص الهام.

وأشارت إلى حرص الوزارة على الاهتمام والتوسع بالخدمات المقدمة من خلال عيادات الأمراض الجلدية بالمستشفيات والمراكز الصحية وبالقطاع الصحي الأهلي وبرامج البعثات والدراسات العليا بمعهد الكويت للاختصاصات الطبية.

ورأت أن المشاركة الإيجابية للقطاع الطبي الأهلي و(الخاص) في أعمال الملتقى ورعايته تجسد على أرض الواقع مفهوم المسؤولية المشتركة عن الصحة بجميع التخصصات والمجالات.

وأعربت الدكتور القطان عن الشكر والتقدير لكل من ساهم بالتخطيط وبالرعاية والدعم لهذا الملتقى العلمي المتميز.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*