جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / #وزارة_الأوقاف: فسخ عقد الشركة المتأخرة في صرف رواتب العمالة

#وزارة_الأوقاف: فسخ عقد الشركة المتأخرة في صرف رواتب العمالة

أكد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد لشؤون القرآن والدراسات الإسلامية د .وليد الشعيب، أن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لا علاقة لها بموضوع اعتصام العمالة، خاصة أن صرف رواتب العمالة يتم عن طريق الشركة التي يعملون لديها لا الوزارة، والشركة تسلمت من الوزارة كامل مستحقاتها المالية خلال ديسمبر الماضي.

وقال الشعيب في تصريح صحافي إن وزارة الأوقاف ممثلة بوكيل الوزارة فريد عمادي والوكيل المساعد لشؤون القرآن الكريم والدراسات الإسلامية عقدت اجتماعات عدة مع الشركة المعنية طالبت خلالها بضرورة الالتزام ببنود العقد المبرم بين الطرفين، إلا أن الشركة لم تلتزم بكثير من الشروط المدونة في العقد.

وأكد الشعيب أن وزارة الأوقاف اتخذت قرار فسخ العقد مع الشركة نهاية مارس الماضي، من خلال مذكرة بهذا الخصوص، وهناك إجراءات عاجلة تقوم بها الوزارة حاليا أهمها مخاطبة الجهات الرقابية مثل ديوان المحاسبة ولجنة المناقصات، لإغلاق ملف هذه الشركة نهائيا.

وأضاف أنه «سيتم طرح ممارسة جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة، لتوقيع عقد مع شركة أخرى»، مؤكدا «حرص الوزارة على حفظ حقوق الدولة، وعدم إفساح المجال أمام أي شركة باتخاذ خطوات غير متفق عليها بين الطرفين».

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*