الرئيسية / محليات / (هيئة مشروعات الشراكة) تدعو التحالفات المؤهلة لتقديم عروض مشروع (العقيلة) الترفيهي

(هيئة مشروعات الشراكة) تدعو التحالفات المؤهلة لتقديم عروض مشروع (العقيلة) الترفيهي

دعت هيئة مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص اليوم السبت بالتعاون مع بلدية الكويت الشركات والتحالفات المؤهلة لمشروع المركز الخدمي الترفيهي بمنطقة العقيلة لشراء وثائق طلب تقديم العروض (أر.إف.بي).
وقالت الهيئة في بيان صحفي إن تقديم طلبات العروض سيبدأ اعتبارا من يوم غد الاحد ولغاية 14 يوليو المقبل.
وأشارت الى أن الشركات والتحالفات المتأهلة هي شركات (مباني) و(أعيان العقارية) وتحالف (العقارات المتحدة) و(الوطنية العقارية) ومجموعة شركات (عقارات الكويت) وتحالف (القرين الدولية).
وأوضحت أن بلدية الكويت ستبرم عقد الشراكة مع شركة المشروع وفقا لأحكام القانون رقم 116 لسنة 2014 بشأن الشراكة بين القطاعين العام والخاص ولائحته التنفيذية لمدة 30 عاما متضمنة مدة لا تزيد عن ثلاث سنوات لأعمال التصميم والتمويل والبناء للمشروع.
ويقع المشروع في منطقة العقيلة في مركز الفنطاس التجاري والإداري بمحافظة الأحمدي ويطل من جهة الشمال والشرق على منطقة العقيلة السكنية ومن جهة الجنوب على منطقة الجامعات الخاصة ومن جهة الغرب على منطقة (جابر العلي) السكنية.
ويهدف المشروع الى تحفيز برامج الشراكة بين القطاعين العام والخاص بصورة تتماشى مع رؤية الحكومة حول زيادة مشاركة الجهات المحلية في المشاريع التنموية التي يتم طرحها على القطاع الخاص.
ويضم المشروع مركزا ترفيهيا ثقافيا ورياضيا يستقطب جميع الفئات العمرية خصوصا فئة الشباب اضافة إلى سوق للأطعمة الطازجة يلبي احتياجات سكان محافظة الأحمدي والارتقاء بالمستوى المعيشي عبر توفير الخدمات التجارية والترفيهية بمستوى متميز يتناسب مع كافة شرائح المجتمع.
وتبلغ مساحة المشروع 500ر85 متر مربع ويتكون من مجمع ثقافي ترفيهي تجاري رياضي مؤلف من أربعة طوابق بمساحة تأجيرية قصوى تبلغ 500ر65 متر مربع وسوق للمواد الغذائية الطازجة بمساحة 20000 متر مربع بالإضافة الى مواقف سيارات بسعة 2680 سيارة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*