جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / سمو الأمير يهنئ الدكتور صلاح الناجم بمناسبة حصول مشروعه على “شهادة التميز التقني” بمنتدى القمة العالمية

سمو الأمير يهنئ الدكتور صلاح الناجم بمناسبة حصول مشروعه على “شهادة التميز التقني” بمنتدى القمة العالمية

بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تهنئة إلى د. صلاح الناجم عبر فيها سموه حفظه الله عن خالص تهانيه بمناسبة تكريمه من قبل الإتحاد الدولي للاتصالات التابع للأمم المتحدة خلال منتدي القمة العالمية لمجتمع المعلومات المنعقد في جنيف في الفترة من (8 – 12) ابريل 2019 إثر حصول مشروعه الخاص بالتحليل الحاسوبي الذكي لوسائل التواصل الإجتماعي على (شهادة التميز التقني) مباركا سموه رعاه الله له هذا التكريم الرفيع ومشيدا بمسيرته الحافلة بالمثابرة وبالعطاء العلمي راجيا سموه رعاه الله له دوام التوفيق والنجاح في رفع اسم الوطن العزيز في المحافل العلمية الإقليمية والدولية.
وبعث سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية تهنئة إلى د. صلاح الناجم ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة تكريمه من قبل الاتحاد الدولي للاتصالات التابع للأمم المتحدة خلال منتدى القمة العالمية المجتمع المعلومات المنعقد في جنيف متمنيا سموه حفظه الله له دوام التوفيق والنجاح.
كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ببرقية تهنئة مماثلة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*