جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / الهلال الاحمر الطاجيكستاني يشيد بالدور الانساني للهلال الاحمر الكويتي

الهلال الاحمر الطاجيكستاني يشيد بالدور الانساني للهلال الاحمر الكويتي

أشاد امين عام جمعية الهلال الاحمر الطاجيكستاني كربنيون بهادور اليوم الثلاثاء بالدور الانساني الذي تقوم به جمعية الهلال الاحمر الكويتي وبمساعداتها الانسانية المقدمة حول العالم بما فيها طاجيكستان.
وقال بهادور لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب لقائه رئيس مجلس ادارة الهلال الاحمر الكويتي الدكتور هلال الساير ان الكويت لها باع طويل في العمل الإنساني العالمي جعلها تحتل مكانة مرموقة في المجتمع الدولي و دليل ذلك هو تتويج سمو امير البلاد كقائد للعمل الإنساني من قبل منظمة الامم المتحدة.
واضاف ان ماتقوم به الجمعية من جهود انسانية ينبع من ايمان قيادة الكويت الرشيدة بضرورة مساعدة الأشقاء والأصدقاء في أوقات المحن.
وأشار الى ان اللقاء تم بحث التعاون والتنسيق بين الجانبين فيما يتعلق بالمساعدات الاغاثية بما يتوافق مع اهداف الهلال الاحمر الكويتي التي تعمل على تحقيقها وفقا لمبادراتها المتميزة في خدمة الانسانية.
واوضح ان اللقاء تطرق ايضا الى مذكرة تفاهم لدعم الاسر المتعففة في منطقة دوشانبي في طاجيكستان في شهر رمضان المقبل ودراسة المشاريع المستقبلية. وبين أن الهلال الاحمر الطاجيكستاني ونظيره الكويتي حريصان على مواصلة التعاون المتميز والتشاور وتنسيق المواقف بينهما في المحافل الدولية المجالات. وأعرب بهادور عن شكره وتقديره لرئيس الهلال الاحمر الكويتي الدكتور هلال الساير على المساعدات السابقة التي قدمتها الجمعية لبلاده الناتجة عن فيضانات وانهيارات ضربت طاجيكستان التي تسببت بأضرار مختلفة في عام 2017.
من جانبه اكد رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي هلال الساير أن الجمعية تطلع بدور إنساني تجاه المتضررين من الكوارث والأزمات وتسعى للتواصل مع المنظمات الانسانية في أوقات الشدائد لتحسين أحوالهم والظروف التي يواجهونها إيمانا برسالتها ومسؤولياتها الإنسانية تجاه تلك الفئات.
وبين الساير ان الاعمال الانسانية والاغاثية التي تقدمها الجمعيه داخل وخارج الكويت انطلاقا من الدور الانساني الذي تقوم به على شتى المستويات الدولية .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*