الرئيسية / محليات / النجاة الخيرية تبدأ تنفيذ المرحلة الأولى من آبار تخيل الثانية

النجاة الخيرية تبدأ تنفيذ المرحلة الأولى من آبار تخيل الثانية

تولي النجاة الخيرية اهتماماً بالغاً بالسرعة والدقة في تنفيذ مشاريعها الإنسانية والتنموية، وعلى أثر نجاح حملة تخيل الثانية قال رئيس قطاع الموارد والاعلام بالجمعية / عمر يعقوب الثويني – إن الجمعية بدأت تنفيذ أولى مراحل الحملة حيث تستهدف 347 بئراً في 6 دول أفريقية وآسيوية مستفيدة .
وبين الثويني إن الجمعية تعمل وفق خطة منظمة بإشراف وزارتي الشؤون والخارجية، وقاعدتنا في تنفيذ المشاريع ترتكز على “الاشد احتياجاً هو الأولى” وفيما يخص الدول التي بدائنا التعاقد فيها لتنفيذ المرحلة الأولى فهي النيجر حيث سيتم حفر 86 وتشاد 127 وموريتانيا 3 آبار ، و بنجلاديش 73 بئر والهند 27 بئر و سيلان 31 بإجمالي 347 بئراً. ويستفيد من هذه الآبار آلاف البشر بجانب الماشية والطيور، وتساهم كذلك في الاستقرار والتعليم والتنمية.
وتابع الثويني: تحرص النجاة الخيرية على توثيق مراحل التنفيذ خطوة بخطوة، وتقوم بإرسال وفودها لمتابعة التنفيذ، وختم الثويني تصريحه بشكر أهل الخير وأصحاب الأيادي وكل من ساهم وشارك في نجاح هذه الحملة التي سطرت صفحة جديدة مشرقة في سجل الكويت الإنساني ففي 12 ساعة فقط حققت الحملة ما يزيد عن مليون دينار كويتي من أكثر من 127 دولة حول العالم، وهذا يعكس عالمية العمل الإنساني الكويتي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*