جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / الأمين العام للملتقى الاعلامي العربي ماضي الخميس: الدورة ال16 تنطلق 21 الجاري بأجندة مختلفة

الأمين العام للملتقى الاعلامي العربي ماضي الخميس: الدورة ال16 تنطلق 21 الجاري بأجندة مختلفة

قال الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي ماضي الخميس اليوم السبت ان اجندة الدورة السادسة عشرة للملتقى الذي سينطلق 21 الجاري برعاية سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء مختلفة عن الدورات السابقة ولاسيما في ظل الازمات المطروحة على الساحة العربية والاقليمية الآن.
جاء ذلك في تصريح صحفي للخميس بمناسبة الانتهاء من صياغة جدول اعمال الدورة ال 16 المقرر انطلاقها خلال الفترة من 21 – 22 ابريل الجاري في مركز الشيخ جابر الثقافي بمشاركة عدد من وزراء الخارجية ووزراء الإعلام وملاك المؤسسات الإعلامية العربية المختلفة.
وأوضح الخميس ان القضايا المطروحة على طاولة الملتقى هذا العام تأتي تزامنا مع ما تشهده المجتمعات العربية من تغيرات وفي مقدمتها الإعلام لما له من تأثير مباشر على مختلف مناحي الحياة.
واضاف ان ازدياد الاهتمام بوسائل الاعلام بشكل لافت في الآونة الأخيرة جاء نظرا لما يمر به العالم من أحداث سياسية واجتماعية واقتصادية تستوجب التوقف عندها ومتابعتها خطوة بخطوة.
واشار الى الدور الحيوي الذي يلعبه الملتقى الإعلامي العربي في مناقشة اهم تلك الأحداث على الساحة العربية والعالمية.
وأعرب عن تقديره لموقف الحكومة الداعم للملتقى وعلى رأسها سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء لما يوليه من اهتمام ورعاية للأنشطة الإعلامية التي تنظمها هيئة الملتقى ليكون الحدث الأبرز والأكثر تأثيرا في مسيرة الإعلام العربي باختلاف مجالاته وتخصصاته.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*