جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / #وزير_المالية ومحافظ البنك المركزي يصلان الأردن للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي

#وزير_المالية ومحافظ البنك المركزي يصلان الأردن للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي

وصل إلى الأردن اليوم الجمعة وزير المالية الدكتور نايف الحجرف ومحافظ بنك الكويت المركزي الدكتور محمد الهاشل للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يبدأ أعماله في منطقة البحر الميت غدا السبت.

وكان في استقبالهما بمطار الملكة علياء الدولي سفير الكويت لدى الاردن عزيز الديحاني ومدير إدارة المراسم بوزارة الخارجية الأردنية السفير سامي غوشة وعدد من أركان السفارة الكويتية في عمان.

ويعقد المنتدى برعاية ملكية أردنية ومشاركة دولية واسعة يتقدمهم رؤساء دول ونحو 1000 شخصية من قادة الأعمال والسياسيين وممثلي مؤسسات المجتمع المدني والمنظمات الدولية والشبابية وأكاديميين واعلاميين من حوالي 50 دولة عربية وأجنبية.

وتعقد أعمال المنتدى التي يستضيفها الأردن للمرة العاشرة تحت شعار (نحو نظم تعاون جديدة) وتستمر ليومين بالشراكة والتعاون بين المنتدى الاقتصادي العالمي وصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية.

وتركز جلسات المنتدى على بحث ومناقشة محاور رئيسية عدة أهمها (الثورة الصناعية الرابعة في العالم العربي) كما سيتخلل أعمال المنتدى إطلاق مبادرة لتسليط الضوء على أفضل 100 شركة ناشئة في الوطن العربي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*