جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / النجاة الخيرية تدعو كافة شرائح المجتمع للمشاركة في حملة #تخيل الثانية

النجاة الخيرية تدعو كافة شرائح المجتمع للمشاركة في حملة #تخيل الثانية

أوضح رئيس قطاع الموارد والاعلام بجمعية النجاة الخيرية / عمر يعقوب الثويني إن حملة تخيل الثانية تهدف لتوفير 300 بئراً في مختلف الدول والمجتمعات الفقيرة، مؤكدا أن المشاريع الانسانية التي تقوم بها النجاة تساعد هذه المجتمعات على التنمية المستدامة وتوفير العيش الكريم لهم، والجمعية تدعو كافة شرائح المجتمع الكويتي – أفرادا ومؤسسات – للمشاركة في حملة “تخيل الثانية ” والتي تنطلق في العاشرة من صباح الجمعة 22 مارس بمجمع 360 بمنطقة الزهراء.
ودعا الثويني كافة شرائح المجتمع رجال ونساء وكبار الشخصيات والتجار إلى المشاركة مع حملة #تخيل الثانية لكي نعبر عن وقوفنا مع إخوة لنا يعانون من نقص حاد في مياه الشرب، ولنرسم معاً لوحة جديدة من لوحات كويت الإنسانية. وكذلك وجه الثويني دعوة مفتوحة للناشطين من مشاهير التواصل الاجتماعي، والمهتمين بالعمل الخيري والإنساني ، والدعاة، لدعم الحملة بالحضور الشخصي للفعاليات، والمساهمة في نشر الحملة بكافة الطرق.
وفيما يتعلق بمؤسسات القطاع الخاص الراعية والداعمة للحملة عبر الثويني عن الشكر والتقدير لهذه المؤسسات التي عبرت بهذا الدعم عن فهمهم الراقي لدور الكويت الإنساني ، كما أكد على أن الباب ما زال مفتوحاً لمشاركة المزيد من المؤسسات والشركات في دعم الحملة ضمن إطار المسئولية الاجتماعية، مؤكدا إن أي مشاركة سوف تحدث الفرق في تحقيق أهداف الحملة.
وأشاد الثويني بالتعاون الكبير لوزارة الشئون الاجتماعية والعمل مع الحملة ، والتسهيلات والدعم اللامحدود الذي قدمته إدارة الجمعيات الخيرية والمبرات بالوزارة، ودعا مسئولي وزارة الشئون للحضور والمشاركة كعادتهم في هذه المناسبات، وختم تصريحه بحث المحسنين على التبرع للحملة ، كما دعا الراغبين التعاون مع فريق الحملة، وذلك من خلال زيارة مواقع الجمعية عبر منصات التواصل الاجتماعي أو الاتصال على مركز الاتصال 1800082

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*