جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / الشيخ فيصل الحمود: للإعلام الكويتي مكانة رفيعة.. ودوره ملموس في إبراز وجه الكويت المشرق

الشيخ فيصل الحمود: للإعلام الكويتي مكانة رفيعة.. ودوره ملموس في إبراز وجه الكويت المشرق

هنأ محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح قائمة الجميع برئاسة الأستاذة فاطمة حسين فوزهم بانتخابات جمعية الصحافيين الكويتية.
وأكد الشيخ فيصل الحمود الدور البارز لرئيسة الجمعية ومجلس الإدارة في خدمة الإعلام الوطني خلال الفترة السابقة، منوها إلى أهمية الدور الذي تقوم به جمعية الصحافيين الكويتية مهنيا وإجتماعيا وفي خدمة الصحافة والصحافيين.
وأعرب عن أمله أن يعين المولى عزوجل مجلس الإدارة على اداء الامانة التي انتم أهل لها بكل اقتدار بما يرتقي بدور الإعلام في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره وخدمة الوطن والمواطنين.
وأشار الشيخ فيصل الحمود إلى اهمية الدور التنويري لوسائل الاعلام بمختلف أنواعها في مختلف المجالات، مشيدا في الوقت ذاته بالمكانة الرفيعة التي يتمتع بها الاعلام الكويتي ودوره في ابراز الوجه المشرق لدولة الكويت.

عن ALHAKEA

تعليق واحد

  1. نحن متخصصون في الخدمات المالية ، وتقديم القروض المحلية والدولية ، وتوفير خيارات الاقتراض المضمونة وغير المضمونة للأفراد والهيئات المتعاونة بأسعار فائدة تنافسية للغاية وشروط مرنة لتلبية أي ظروف مالية. لا يهم إذا كانت لديك درجة ائتمانية ضعيفة ، فلا يزال بإمكاننا تزويدك بأموال سريعة مقابل ما هو غير متوقع. اتصل بنا الآن للحصول على قروض سريعة وبأسعار معقولة تناسب جميع الميزانيات والمتطلبات: [[email protected]]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*