جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / “الشؤون” تعلن عن حاجتها لمراقبين في الجمعيات التعاونية

“الشؤون” تعلن عن حاجتها لمراقبين في الجمعيات التعاونية

كشف المتحدث الرسمي في وزارة الشؤون الاجتماعية الوكيل المساعد لشؤون التعاون عبد العزيز شعيب عن فتح باب تقديم الطلبات للالتحاق بالبرنامج التدريبي المؤهل للعمل بوظيفة مراقب تعاون اعتبارا من الاحد المقبل الموافق ١٧ مارس ولمدة اسبوعين في قطاع التعاون بوزارة الشؤون الاجتماعية.
واوضح شعيب في تصريح صحفي ان وزارة الشؤون الاجتماعية وضعت عدد من الضوابط لقبول المتقدمين من الجهات الحكومية للالتحاق بالبرنامج التدريبي المؤهل لوظيفة مراقب تعاون في الجمعيات التعاونية من بينها ان يكون كويتيا اقل من 33 عاما حاصل على مؤهل جامعي بتقدير عام جيد من جامعة الكويت او الجامعات المعتمدة من وزارة التعليم العالي شريطة توفر خبرة لا تقل عن عامين في المجال المالي او المحاسبي او القانوني.
واشار شعيب الى ان التخصصات المطلوبة للالتحاق بهذه الوظيفة تشتمل على تخصصات المحاسبة والتمويل والادارة المالية والمنشآت المالي والتعاون والعلوم المصرفية والمالية وتخصصات أخرى.
وأضاف شعيب : سيتم عقد الدورات التدريبية لمدة شهرين وتكون بعد نهاية اوقات العمل الرسمية في الجهات الحكومية مشيرا الى ان البرنامج التدريبي يشتمل على مواد تتعلق بقانون التعاون والقرارات المنفذة له ومباديء المحاسبة المالية وقواعد التدقيق الاداري والمالي واعداد التقارير الرقابية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*