الرئيسية / محليات / هيئة التدريب: ضرورة فتح نظام التاس أسوة بنظام البنر في هيئة التدريس.

هيئة التدريب: ضرورة فتح نظام التاس أسوة بنظام البنر في هيئة التدريس.

علمت رابطة اعضاء هيئة التدريب بأن لجنة شؤن التدريب في اجتماعها بتاريخ 7 / 3 / 2019 قامت بمناقشة الطلب المقدم للمدير العام من قبل الرابطة بخصوص فتح نظام التاس للمدربين لتسجيل حضور وغياب الطلبة لمدة اسبوع وتكون جميع المعاهد ملتزمه بهذه المدة حتى لا يكون هناك تمايز بين المعاهد وحتى يكون مبدأ العدل والمساواة واريحية للمدربين والمدربات بهذا الخصوص .
لكن مع الاسف عند مناقشة طلب الرابطة باللجنة كان هناك بعض الاحتجاجات من قبل بعض اعضاء اللجنة على هذا المقترح الذي يصب في مصلحة التدريب والمدربين وكان هناك موقف ايجابي للبعض الاخر من اعضاء اللجنة .
وعلمت الرابطة بانه تم الاتفاق على ان يكون التاس مفتوح لمدة 3 ايام لجميع المعاهد ويكون ملتزمون بهذه المدة وهذا الطلب الذي لم تتقدم به الرابطة ونرفضه لانه خالف الطلب المقدم من قبلنا .
ومن هذا المنطلق تعلن رابطة اعضاء هيئة التدريب رفضها للقرار المتخذ من قبل لجنة شؤون التدريب وهو فتح نظام التاس لتسجيل حضور وغياب الطلبة لمدة 3 ايام عكس ماكان متفق عليه مع المدير العام وهو فتح نظام التاس لمدة اسبوع .
وعليه سوف تتقدم الرابطة بطلب للمدير العام بفتح نظام التاس من خارج شبكة الهيئة ليكون تسجيل حضور وغياب الطلبة ورصد الدرجات من خارج الهيئة أسوةً بنظام البنر المعمول به لدى اعضاء هيئة التدريس وذلك من مبدأ العدل والمساواة وحتى لا يكون هناك تفرقه بين القطاعين التدريب والتدريس .
والرابطة دائما تحب ان يكون هناك توافق ببن المطالبات المقدمة من قبلها لكن يبدوا ان هناك من يحاول تعطيل هذه المطلبات ومحاولة تأخيرها وإن كانت تصب بمصلحة التدريب والمدربين.
وهذا مانرفضه كرابطة وسوف يكون لنا موقف من هذا القرار الغير مدروس والمرفوض من قبل لجنة شؤون التدريب .
وبناءا عليه سوف يتم تحديد موعد مع المدير العام لتقديم طلب فتح نظام التاس للمدربين من خارج شبكة الهيئة بالكامل أسوةً بنظام البنر المعمول به لدى أعضاء هيئة التدريس.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*