جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / فالفيردي يتحدث عن مواجهة ليون الصعبة ويعيد الأذهان لمباراة روما بدوري الأبطال

فالفيردي يتحدث عن مواجهة ليون الصعبة ويعيد الأذهان لمباراة روما بدوري الأبطال

علق المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة، عن المباراة التي سيخوضها فريقه اليوم الثلاثاء، أمام أولمبيك ليون الفرنسي في فرنسا، بذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال فالفيردي إنه لديه العديد من المخاوف من هذه المواجهة التي اعتبرها صعبة، ولهذا فقد حذر لاعبيه من ضرورة التعامل مع هذا اللقاء بكل جدية واللعب بكل تركيز من أجل الحصول على نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة.

وأوضح مدرب الفريق الكتالوني: “برشلونة سيواجه فريقًا كبيرًا لم يخسر أية مباراة على ميدانه، ليون فريق مثير للقلق لأن لديه خط هجوم قوي ولاعبوه يعرفون كيف ينتشرون في ملعبهم، ستكون مباراة صعبة فعلًا”.

وأضاف فالفيردي: “ليون يعتمد على اللعب الجماعي، لكنه يمتلك أيضًا لاعبون أصحاب مهارات فردية والقدرة على المراوغة وتسجيل الأهداف من أنصاف الفرص، ما يعجبني أنهم يهاجمون دائمًا ويضغطون بشكل متواصل”.

وواصل المدير الفني الإسباني حديثه عن عدم قدرة برشلونة على الفوز خارج ملعبه في مراحل خروج المغلوب منذ ثلاث سنوات: “لدينا الرغبة في تخطي هذا الأمر، يقال أيضًا إننا لا نسجل خارج أرضنا ولكننا نجحنا ضد توتنهام وإنتر ميلان وآيندهوفن، سنحاول تقديم أفضل ما لدينا”.

واختتم: “الكثيرون أكدوا بأن روما كان أفضل منافس لنا لأنه الحلقة الأضعف، لكن هذه التصريحات لا تساعدنا كثيرًا، لقد فزنا (4-1) في مباراة الذهاب وتعرضنا للخسارة بثلاثية في لقاء العودة، علينا التعلم من هذه الدروس وأن تؤخذ جميعًا بعين الاعتبار”.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*