جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / #محافظ_الفروانية: حكمة صاحب السمو نستلهم منها أسمى معاني الوطنية

#محافظ_الفروانية: حكمة صاحب السمو نستلهم منها أسمى معاني الوطنية

دشنت محافظة الفروانية احتفالاتها بالذكرى الثالثة عشر لتولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم في البلاد، برفع علم دولة الكويت ، بحضور القيادات الأمنية والمختارين وقيادات المنطقة التعليمية بالمحافظة.
وفي هذا الصدد هنأ محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح في تصريح بهذه المناسبة صاحب السمو الأمير بالذكرى الـ 13 لتولي سموه مقاليد الحكم رافعا لمقامه السامي اسمى آيات التهنئة والولاء نيابة عن أهالي محافظة الفروانية مواطنين ومقيمين وجميع العاملين فيها، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ البلاد في ظل القيادة الحكيمة لسموه والتي نستلهم منها أسمى معاني الوطنية.
وأضاف الشيخ فيصل الحمود ان رفع العلم هو أبلغ تعبير عن الفرحة بمرور 13 عاما على تولي صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم في البلاد كرمز تتجسد فيه كل معاني الشموخ والرفعة والعزة والانتماء للوطن.
وأكد ان سمو أمير البلاد مثال يحتذى في حكمته السديدة وطموحاته الكبيرة لبناء هذا الوطن وتحقيق الرفعة والازدهار لأبنائه، مشيرا الى اسهامات صاحب السمو المتعددة في شتى المجالات ايمانا منه بإعلاء مكانة الكويت في جميع المحافل الدولية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*